3 استخدامات للبيرة لم تخطر علي بالك من قبل

تعتبر دولة التشيك من اكثر الدول استخداما للبيرة، حتي وصل الامر بهم انهم يتناولونها عوضا عن الماء، فالشعب التشيكي يستهلك حوالي 143 لترا من البيرة سنويا. واليك اغرب 3 استخدامات للبيرة لم تخطر علي بالك.

  • الاستحمام بالبيرة: اولي اغرب الاستخدامات للبيرة اخترعها التشيكيين وهي الاستحمام بالبيرة!! فهم يعتقدوا ان الاستحمام بالبيرة يفيد الصحة العامة ويبطيء من ظهور اعراض الشيخوخة بالاضافة الي زيادة مناعة الجسم وتنشيط الدورة الدموية وايضا ازالة السموم من الجسم. كما اثبتت دراستهم ان الاستحمام بالبيرة يفيد البشرة ويمدها بالفيتامينات الهامة لها كفيتامين بي وايضا البروتينات.

وللحصول علي فوائد الاستحمام بالبيرة يجب ان يكون ذلك وفق شروط محددة كان توضع البيرة في احواض بدرجة حرارة 37 درجة، وان تكون محتويات حوض الاستحمام عبارة عن كمياتين متساويتين من المياه العادية والمياه المعدنية وبعد ذلك توضع البيرة السوداء، ويكون الاستحمام فقط لمده 20 دقيقة للحصول علي نتائج مثالية.

  • البيرة لتكثيف الشعر: لا نعني هنا شرب البيرة للحصول علي شعر قوي وكثيف، انما نقصد غسل الشعر بالبيرة، قد يكون الامر غريب ولكن نتائجه اغرب. فالابحاث اثبتت ان البيرة تحتوي علي كمية كبيرة من البروتين والفيتامينات الهامة لنمو الشعر بشكل صحي بالاضافة الي تاثير البيرة في تفتيح لون الشعر.

كما ان الخميرة الموجودة في البيرة تساعد علي تكثيف ونمو الشعر ونعومته ليس ذلك فقط فالبيرة تساعد علي تطهير فروة الرأس والتخلص من اي فطريات او بكتيريا.

وطريقة استخدام البيرة في تكثيف الشعر هي ان تقومي بغسل شعرك بالطريقة العادية باي شامبو مناسب، وبعد ذلك قومي بسكب زجاجه من البيرة ( دافئه) علي شعرك مع التدليلك ثم اتركيه لمدة خمس دقائق ثم اشطفية بماء فاتر وسوف تلاحظي نتائج مبهرة.

اما لتفتيح الشعر فيفضل غسل الشعر اولا بماء البحر ثم غسله بالبيرة وتعريض الشعر للشمس لحصول علي لون بني فاتح بطريقة سهله.

  • البيرة لزيادة القدرة الجنسية: اثبتت الدراسات والتجارب ان تناول البيرة للرجال يزيد من القدرة الجنسية، حتي يقال ان تاثيرها افضل من الفياجرا، فاحتواء البيرة عل يمركب الفيتو استروجين يساعد علي علاج سرعة القذف عند الرجال.

كما ان تناول البيرة بشكل عام يزيد من الرغبه الجنسية ويقوي الانتصاب، خاصة نوع البيرة اينيس وجن، فالشكرة المصنعة لهذا النوع تضيف اكثر من 50 نوع من المحفزات الجنسية الطبيعية كالجينسينج وعشبة الدميانة المستخدمة في علاج الضعف الجنسي وتنشيط الجهاز العصبي.

شاركها مع اصدقائك