وصفات طبيعية لتكبير الصدر

النساء دائماً كثيرى البحث والاهتمام بجمالها وجاذبيتها , وهذا يعتبر من طبيعة المرأه لانها تريد أن تبدوا الاكثر جمالاً ليس بغرض جذب الرجال ولكن لتشعر بالثقه فى نفسها , ولذلك يلجأ البعض الى العمليات التجميليه الجراحيه أو الاستعانه بالمواد الكيميائيه التى تساعد على شد الجسم وتكبير الصدر أو تصغيره ولكن قد يكون هناك مضاعفات ومخاطر صحيه قد تتعرض لها.

ولذلك سوف نعرض معكم وصفات طبيعية لتكبير الصدر ليس لها أى اثار جانبيه سيئه كما ان نتائجها مضمونه ولا تحتاج الى تكلفه عاليه ومن السهل الحصول عليها. ولكن وقبل أى شئ يجب ان نعلم بأن التدليك وحده وأداء التمارين الرياضيه بصفه دوريه يساعد على الحصول على جسم ممشوق دون الحاجه الى اللجوء لأى وسيله اخرى للتكبير أو لتصغير الصدر.

ويجب ايضاً الحرص على تناول المواد الغذائيه الصحيه التى تحتوى على الفيتامينات والبروتينات والاحماض الامينيه التى لها دور كبير فى تكبير الصدر ومن أمثلة هذه الفيتامينات فيتامين ب6 و أ , وينصح المتخصصين بالتركيز على تناول الحبوب والحليب والسمك والمكسرات وزبدة الفول السودانى.

ويمكن استخدام العسل من ضمن مكونات احدى الوصفات الطبيعيه لتكبير حجم الصدر وذلك باحضار الحلبه ووضعها فى كأس وغليها وتركه بمده كافيه حتى يبرد ثم قومى باضافة ثلاث ملاعق من الخميره وملعقه من العسل وتقليبهم مع الحلبه جيداً وقومى بتدليك الصدر بهذه الخلطه وللحصول على افضل النتائج يمكن تكرار ذلك ثلاث مرات فى اليوم.

ويوجد اعشاب اخرى لها تأثير رائع وتستخدم فى وصفات طبيعية لتكبير الصدر من ابرزها المريميه حيث انها تحتوى على هرمون الاستروجين وهو هرمون يساعد على زيادة علامات الانوثه عند النساء مما يجعله احدى الوسائل الفعاله والسريعه.

ومن الممكن استخدام المريمية لتكبير الصدر باحضار ملعقه كبيره من المريمية ووضعها فى الماء وتعريضها للنار حتى تغلى ويمكن تناول كوب منها لعدة مرات على مدار اليوم وايضاً تدليك الصدر بها. وهناك ايضاً خليط من اللبن والبابايا يساعدوا فى الحصول على صدر كبير من خلال تناول عصير البابايا مضاف اليه اللبن.

ويمكنك تجربة الحلبة لتكبير الثدي طبيعيا, فكثر من المعالجين بالاعشاب ينصحون بتناول الحلبة او الاستعانة بزيتها في تكبير حجم الثدي بسرعة, ذلك الفضل يرجع الي احتواء الحلبة علي هرمون الاستروجين النباتي وبالتالي فهي تحفز علي زيادة حجم الثدي.

وطريقة استخدام الحلبة لتكبير الثدي تكون عن طريقة اضافة ربع كوب من الحلبة المطحونة الي قليل من الماء لعمل عجينة متماسكة وبعد ذلك تطبق العجينة علي الثديين مع التدليل برفق ثم تترك لمدة ربع ساعة وبعد ذلك تشطف بماء فاتر مع تكرار العملية مرتين يوميا للحصول علي نتائج افضل ويمكن بدل من عمل عجينة الحلبة يمكن الاستعانة بزيت الحلبة مباشرة وتدليك الثديين به.

ولا يمكن انكار دور وفوائد بذور الشمر في تكبير الصدر فهذه البذور السحرية تحتوي علي نسبة كبيرة من الفلافونويد والتي تعمل بدورها علي زيادة نسبة هرمون الاستروجين عند السيدات وبالتالي زيادة نمو انسجة الثدي, كما ينصح الامهات بتناول بذور الشمر لادرار الحلب من الثدي.

وطريقة بذور الشمر لتكبير الصدر تكون عن طريق احضار القليل من زيت كبد الحوت واخذ مقدار معلقة صغيرة منه وتسخينها علي النار مع اضافة بذور الشمر اليه حتي تكتسب البذور اللون الاحمر , وبعد ذلك يصفي الخليط حتي نستخلص منه الزيت, ثم نترك الزيت حتي يبرد ثم نقوم بتدليك الثديين به لمدة عشر دقائق ثم يترك لمدة نصف ساعة ويشطف بماء دافيء.

شاركها مع اصدقائك