ماسك الافوكادو للبشرة الجافة

يتسبب جفاف البشرة عند السيدات باصابتهم بالانزعاج الشديد, لا سيما ان جمال البشرة من احد اهتمامات السيدات الاولي فجمال البشرة يعنكس بالطبع علي ثقة المرأة في نفسها. وفي الغالب يحدث جفاف البشرة اما لعوامل خارجية بسبب طبيعة المناخ اما بسب الاهمال بترطيب البشرة والعناية بها, فاذا كنتي تريدي الحصول علي بشرة حيوية ورطبة فمن الهام ان تعتني بتغذية البشرة, والا فان جفاف البشرة قد يصيبك بتجاعيد الوجه والشيخوخه المبكرة.

ولكي تتجنبي حدوث جفاف للبشرة عليكي بتفادي اسباب حدوث جفافها , حيث ان جفاف البشرة يحدث اما بسبب عدم وجود الماء بنسبة كافية في خلايا البشرة او بسبب كثرة التعرض لاشعة الشمس, او نتيجة عدم الاهتمام والعناية بالبشرة بشكل صحيح, لذلك سنقدم لكي سيدتي في هذه المقالة احد الوسائل الهامة في الحصول علي بشرة رطبة ومنع جفاف البشرة.

وهنا ترجع اهمية ماسك الافوكادو للبشرة الجافة فالافوكادو يحتوي علي الكثير من العناصر الهامة التي تفيد في ترطيب البشرة وحمايتها من العوامل البيئية الخارجية, فالافوكادو يعمل علي ترطيب البشرة ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه وذلك لاحتوائة علي مواد مضادة للاكسدة مثل الكاروتينات والالفا كاروتين والبيتا كاروتين, ونظرا لاحتواء الافوكادو علي الاحماض الدهنية فهو يعمل كحائط صد يحمي البشرة من عوامل البيئة الضارة.

ايضا من فوائد قناع الافوكادو للوجه انه يعمل علي تنقية البشرة ونظافتها كما انه يعمل علي تجديد الخلايا الميتة بالوجه ويعالج حروق الشمس ويقضي علي الندوب. ايضا من فوائد الافوكادو للبشرة الجافة انه يعمل علي ترطيبها وليونتها فاحتواء الافوكادو علي حمض الاوليك يساعد في رطوبة البشرة, ذلك بالاضافة الي احتواء الافوكادو الي احماض اوميجا 9 وهذه الاحماض تعمل علي تجديد خلايا الجلد الميتة وتقلل من تهيج الجلد.

ليس ذلك فقط فمن فوائد ماسك الافوكادو للبشره انه يحمي البشرة من جفافها بسبب وجود مادة البيوتين, ولان الحصول علي بشرة رطبة يتطلب حصول الجسم علي فيتامن ج وهنا ترجع اهمية و فوائد ماسك الافوكادو للبشرة الجافة لان الافوكادو غني بفيتامين ج وهو هام جدا للجسم حيث انه يعمل علي انتاج مادة الايلاستين والكولاجين الهامين جدا في بناء خلايا الجلد.

شاركها مع اصدقائك