ماء الورد لتكبير الصدر

من المعروف عن ماء الورد أن له رائحه طيبه ويضاف الى الماء والاطعمه ليضفى عليها رائحه رائعه تزيد من جمال الطعام , كما انه يدخل فى مكونات بعض العصائر , ليس هذا فقط بل انه يستخدم فى بعض الاحيان فى تركيب العطور , وعلى الرغم من ذلك فان الكثير منا لا يعرف شئ عن ماء الورد وعن فوائده , فهو ليس مجرد ماء عطرى له رائحه جميله , بل انه له فوائد كثيره لصحة الانسان حيث انه يحتوى على مواد كثيره تساعد جسم الانسان على مقاومة الامراض بجانب فوائدة واستخداماته الجمالية.

ويظهر هناك أهمية ماء الورد لتكبير الصدر ومن الممكن استخدامه عن طريق احضار ملعقتين كبيرتين من الحلبه والمطحونه وبنفس المقدار حمص مطحون ايضاً ونخلهم جيداً مع اضافة قشر البرتقال المطحون ثم نضيف ماء الورد ونخلط جيداً ثم قومى بدهن الصدر بالخليط مع التدليك ولمدة 15 دقيقه. ويوجد طريقه اخرى لاستخدام ماء الورد لتكبير الصدر باضافة ملعقه من ماء الورد الى لتر من الماء وتناولها بصفه دوريه فان ذلك يزيد من الدهون ويساعد على تكبير الصدر.

وترجع اهمية ماء الورد الصحيه الى احتوائه على مواد مضاده للاكسده والتى تقى الاصابه من الامراض الخطيره , كما ان ماء الورد يحتوى على العديد من الفيتامينات اللازمه لصحة الجسم. ولماء الورد فوائد عديده لصحة البشره حيث انه يعمل على انقباض البشره طبيعياً ويخلصها من الدهون الزائده.

ويعتبر ماء الورد من احدى وسائل الحد من التهاب البشره ويساعد على التهدئه من حدة الحساسيه , كما انه يكسب البشره المزيد من النعومه وخصوصاً البشره الجافه , ويعتبر ايضاً مطهر للبشره ويؤخر علامات التقدم فى السن , ويساعد ماء الورد على تخليص الجسم من البكترياً. وهناك فوائد اخرى لماء الورد منها تهدئة الاعصاب والمساعده على النوم ويعالج مشكلة ارتفاع ضغط الدم ومدر للبول , كما انه ينشط الدوره الدمويه ويقى المثانه من الاصابه بالالتهابات , ويساعد على تسهيل عملية الهضم.

ليس هذا فقط بل ان هناك بعض المتخصصين ينصحون باستخدام ماء الورد لتكبير الصدر كبديل عن استخدام المواد الكيميائيه التى قد تلجأ اليها بعض النساء لاستعادة جمالها ورشاقتها , ولكن هذه المواد قد تعرضهن للاصابه بمخاطر صحيه , والبعض الاخر يلجأ الى العمليات الجراحيه التجميليه وهى ايضا لها آثار جانبيه سيئه كما ان نتائجها ليست مضمونه وقد تتكلف الكثير.

شاركها مع اصدقائك