فوائد كريم سودو

كريم سودو من اشهر الكريمات المطهره و الفعاله مع الجلد التي تستخدم لتهدئة الجلد و مقاومة التهابات طفح الحفاضات كما انه مرن و سهل الاستخدام مما يجعله مستخدم من قبل جميع افراد الاسره لعلاج جميع المشاكل الجلديه نظرا لخصائصه المضاده للجراثيم و البكتريا و الفطريات. كما يساعد سودو كريم في علاج الجروح و الحروق الطفيفه و التئام الجروح عن طريق تشكيل طبقه واقيه علي المنطقه المصابه مع وجود مخدر موضعي لتهدئة الالم ووقف مخاطر العدوي.

كما يساعد سودو كريم في بعض المشاكل الجلديه الاخري مثل حب الشباب فهو يعمل علي التخلص منها مع حمايه المنطقه المصابه من المزيد من العدوي. ويعمل سودو كريم علي الوقايه و العلاج من مرض الاكزيما التي هي عباره عن جفاف الجلد المؤدي الي تشققه و التهابه فهو يحتوي علي مادة اللانولين اللامائي الذي يعمل كمرطب و مهدئ لألام الجلد و مادة اكسيد الزنك التي تحد من فقدان السوائل كما يحتوي علي البنزيل الكحول الذي يمتلك خصائص مخدره و مطهره.

فوائد كريم سودو للاطفال

ثبت علميا ان كريم سودو يحتوي علي المرطبات التي تلطف قرحة الجلد و الالتهابات كما انه يحتوي علي المكونات المعترف بها و المصدق عليا للشفاء من الطفح و الالتهابات.

كما ينصح الاطباء الامهات اللاتي يعاني اطفالهن من مشكلة الالتهابات و طفح الحفاضات بوضع سودو كريم علي المنطقه المصابه لدى الطفل مع كل تغيير للحفاضه و ذلك للمساعده علي تهدئه المنطقه الملتهبه و شفائها.

فوائد  كريم سودو للابط

من فوائد كريم سودو التي اعترف بها مستخدمينه و الكثير من الناس انه يعمل علي ازالة السواد الموجود تحت الابط لذا ينصح باستخدامه يوميا بعد كل شاور لمدة شهر متواصل ثم سوف تتفاجئين بالنتيجه المزهله فهو يقوم بتبيض 80% من السواد الموجود تحت الابط كما انه يساعد علي تهدئة الالتهابات و الاحساس بالحكه الذي يظهر احيانا بمنطقة الابط. اما عن فوائد كريم سودو للكلف ونظرا للفوائد المتعدده لكريم سودو و المركبات الغنيه و المعترف بها الذي يحتويها فهو يستخدم في تبييض الوجه و ازالة الكلف و الحفاظ علي بياضه و صفاءه.

شاركها مع اصدقائك