فوائد قشر الرمان للمهبل

تعتبر مشكلة اتساع المهبل بعد الزواج من المشكلات المزعجة والمحرجة لكثير من الزوجات، والتي غالبا ما تحدث بسبب كثرة الولادة الطبيعية. ولان كثير من السيدات تجد احراج كبير في التحدث مع الطبيب في ذلك الامر فالذلك تبحث الكثيرات عن طرق طبيعية لتضيق المهبل.

ولحسن الحظ ان هناك الكثير من الوصفات الطبيعية لتضيق المهبل ابرزها تضييق المهبل بقشر الرمان والذي سيكون محور اهتمامنا في هذه المقالة، فبطرق بسيطة يمكنك اعداد هذه الخلطة الطبيعية في المنزل وستجدين نتائج مبهرة، كل ما عليكي هو تنفيذ الخطوات الاتية.

اولا قومي بوضع قليل من قشر الرمان المجفف يمكنك الحصول عليه من عند العطار وضعيه في قدر مناسب من المياه وقومي بغلية لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يرفع من علي النار ويترك حتي يبرد قليلا ثم يستخدم كغسول مهبلي.

هناك طريقة اخري لاستخدام قشر الرمان لتضييق المهبل وهي ان تقومي ببل اصبعك بالماء ثم ضعيها في قليل من مطحون قشر الرمان ثم قومي بتدليلك منطق المهبل الداخلية باصبعك، ويفضل اجراء هذه الطريقة قبل الجماع مباشرة.

وبجانب فوائد قشر الرمان للمهبل، فهناك وسائل طبيعية اخري للتضيق منها الشبه فهو مادة قابضة، ويمكن استخدامها لتضييق المهبل عن طريق طحنها جيدا ثم وضعها في قد مناسب من الماء ويستخدم المحلول الناتج كغسول مهبلي وسوف تجدي نتائج مبهرة مع تلك الطريقة، ويمكنك ايضا وضع قطعة بحجم مناسب من الشبه في المهبل مثل اللبوس ولكن بعد لفها بقطعة من الشاش حتي يمكن اخراجها مرة اخري.

وقبل اي شيء يجب ان نذكر ان ممارسة الرياضة من اهم العوامل في الحصول علي جسم سليم، كما ان الرياضة تساعد علي شد عضلات الجسم باكملها ولا ننسي ان المهبل ما هو اي عضلات، لذلك ينصح بممارسة تمارين كيجل لتضييق المهبل فهي فعالة جدا بجانب الاعشاب او يمكنك الاكتفاء بها فقط.

شاركها مع اصدقائك