فوائد زيت النمل

زيت النمل له العديد من الفوائد الهامه والضروريه جدا لصحة الجلد ومشاكل شعر الجسم عند النساء والرجال. فيعمل زيت النمل على خفض كثافة الشعر واذا اردت ازالة شعر الجسم نهائيا يمكنك استخدام زيت بيض النمل لقدرته القويه جدا والفعاله فى ازالة الشعر الذى لا ترغب فيه لاحتواءه على نسبه كبيره من البروتينات الفريده جدا والتى تقوم بالقضاء على جذور الشعر بشكل نهائى.

وقد خضع زيت بيض النمل لعدة تجارب معمليه ودراسات وقد اثبتت ان هذا الزيت يزيل الشعر تماما و قد جربها عدد من الناس تحت اشراف الاطباء الذين اكدوا ان هذا البروتين غير ضار بالبشره ولا وظائف الجسم لذلك كان زيت النمل لازالة الشعر نهائيا المستحضر الاكثر فائده للنساء و الرجال لقرون عديده فى الشرق الاوسط واسيا لانه رخيص الثمن ويجب عند شراءه مراعاة قراءة تاريخ التصنيع ومدة الصلاحيه وانتهاء الصلاحيه. ويوجد نوعان من هذا المنتج النوع الاول هو كريم النمل بزيت السعد الذى يزيل الشعر والنوع الثانى هو كريم النمل روجا و ايضا زيت النمل ولهم نفس التأثير لكن كل شخص حسب رغبته فهناك الزيت سائل او الكريم والذى هو اكثر سهوله.

زيت النمل وفوائده

المنتجات المستخلصه من بيض النمل يمكن استخدامها فى اى وقت وعلى اى منطقه من مناطق الجسم كما يمكن استخدامه لشعر الابطين والمناطق الحساسه مثل شعر العانه و شعر الاعضاء التناسليه وسوف تلحظون النتائج المزهله بعد الاستخدام الاول ومع كثرة الاستخدام وتكرارة لمنتجات بيض النمل سواء الزيت او الكريم سوف تنتهى تماما مشكلة الشعر الكثيف او الشعر الغير مرغوب فيه لدى البالغين بالاخص.

وهذة طريقة اسخدام زيت بيض النمل لازالة الشعر من الجذور :

قبل وضع زيت بيض النمل او الكريم منه على الجسم يجب الاستحمام وتنظيف مناطق الاستخدام فى الجسم لوضع الكريم او الزيت على منطقه نظيفه من الجلد ليعطيك افضل النتائج ونقوم بالتدليك لمدة عشر دقائق ويجب ان يكون القيام بهذة التجربه على مدى 4 ليالى او خمسه قبل ان تنام وسوف ترون النتائج بعد اول استخدام بملاحظة الشعر وهو يبدأ فى السقوط وبعد عدة استخدامات سوف يزال تماما.

لذلك هو الحل الامثل لازالة الشعر بأمان وبدون ضرر للجلد مثل الكثير من الطرق المؤذيه او المكلفه منها ازالة الشعر باليزر وهذة طريقه مكلفه لازالة الشعر ومؤلمه ايضا. لكن زيت بيض النمل لم يوصف كمزيل للشعر انما يوصف لمنع نمو الشعر من الجذور واحتواءه على مكونات كلها طبيعيه يجعل استخدامه ممكن على اى بشره مثل البشره الحساسه وهى تشمل الجلد المحيط بالاعضاء التناسليه ومنطقة الوجه والجلد الخارجى. فى الماضى كانت هناك صعوبه فى الحصول على منتجات زيت النمل اما الان فهو متوفر فى اى مكان وتبرز فوائده من الخليط المستخرج من بيض النمل الذى يضعف جذور الشعر ويعمل على منعها من التجدد مره ثانيه .

شاركها مع اصدقائك