فوائد زيت الحشيش

زيت الحشيش من الزيوت الطبيعيه المستخلصه من نبات يسمى نبات القنب وهو ليس باكتشاف جديد حيث انه عرف من قديم الزمان لما له من فائده ويشتهر انتاجه فى الهند ويعتبر هذا النوع من الزيوت من اقوى الزيوت المفيده للشعر وعلاجه وله نتائج مبهره فى مجال العنايه بالشعر واشار متخصصون التجميل والعنايه بالشعر الى فوائد زيت الحشيش الاخضر لما له من فعاليه كما انه يصلح لجميع انواع الشعر الدهنى والجاف.

زيت الحشيش الافغاني

زيت الحشيش الافغانى من نبته تسمى القنب وقد اثبت العلماء والباحثون ان هذا النبات مخدر ينمو تلقائيا حيث انه ذات طبيعه بريه وقد تصل شجيراته الى متر او مترين ونصف يحدد ذلك كميه نزول الامطار وحسب طبيعة الارض التى ينمو بها وتتميز اوراقه بانها خفيفه وطويله اما ازهاره منها الذكر ومنها الانثى لها غلاف اخضر فالزهره الانثى التى تحتوى على البذوز وهى التى بها نسبه عاليه من المخدر اما الذكر فليس به كميه عاليه من المخدر حيث يستخرج الحشيش من الزهره الانثى بالضغط على الزهره. اما بالنسبه لزيت الحشيش فان له ملمس لزج ولا يذوب فى الماء ويتم استخراجه عن طريق وضع الحشيش فى محلول كحول وتسخينه فى درجة حراره عاليه حتى يتبخر ومن ثم الحصول على السائل.

فوائد زيت الحشيش للشعر

زيت الحشيش مفيد لفروة الرأس ويجعلها اكثر صحه ويعمل على تقوية بصيلات الشعر مما يساعد على نمو شعر صحى وسليم بدون تقصف اطرافه ويزيد من نمو الشعر وطوله كما ان زيت الحشيش يعمل على زيادة كثافة الشعر ويحدث ذلك من استخدام زيت الحشيش بانتظام وفى فتره قصيره.

من فوائد زيت الحشيش الاخضر للشعر ازلة القشره من فروة الرأس نهائيا ويعمل كمنظف لفروة الرأس و اذا كنت تعانى من تساقط الشعر بغزاره تاكد ان ليس هنا علاج اكثر فاعليه وسرعه من زيت الحشيش لانه يوقف تساقط الشعر وبسرعه فائقه ليس هذا فقط بل ويزيد من طوله وحجمه ويسهم فى نمو بصيلات الشعر بطريقه صحيه.

زيت الحشيش للشعر هام جدا فى عملية تنظيم الرطوبه للشعر لانه يحافظ على رطوبته ويحميه من الجفاف كما ان زيت الحشيش يقضى على ظاهرة ظهور الشعر الابيض مبكرا ويجعل الشعر صحى من الجذور للاطراف.

زيت الحشيش ليس له بديل فى مجال تنظيف فروة الرأس حيث انه يخلص فروة الراس من الترسبات والبكتيريا والتى تضر ببصيلات الشعر بل وانه يعمل على اعادة الزيوت الطبيعيه لفروة الرأس مما ينتج عن ذلك من وقايتها من البكتيريا والفطريات وعدم نموها مما يؤدى بالضروره لنمو صحى وسليم للشعر.

كما ان لزيت الحشيش ميزه عن غيره من المركبات والمستحضرات التى يكون فى الغالب لها اثار جانبيه ضاره الا ان زيت الحشيش من الزيوت الطبيعيه التى لا تحتاج لتكلفه عاليه مثل غيرها من وسائل علاج الشعر باهظة الثمن.

يعمل زيت الحشيش على اعادة الحيويه لفروة الرأس ويجعل للشعر بريق ولمعان ويمنح الغذاء الكافى لنمو صحى وللحصول على افضل النتائج اليكم طريقه لاستخدام زيت الحشيش ينصح بوضعه على الشعر مرتين او 3 مرات فى الاسبوع وستلاحظون الفرق من ثانى اسبوع سيبدا الشعر فى النمو بشكل صحى وسيصبح اكثر نعومه ومرونه وسيكسبه زيت الحشيش اللمعان والمرونه ويبدو اكثر كثافه.

شاركها مع اصدقائك