فوائد زبد البحر

سنتكلم اليوم عن أهمية وفوائد زبد البحر وهو عبارة عن العظمة التي توجد بداخل السوبيط او كما يسمي الحبار وليس كما هو معتقد ان زبد البحر هو الرغوة التي توجد علي البحار. حيث يمكن ان نستخدمة في عدة مجالات مثل إزالة الخطوط البيضاء في الجسم عن طريق عجنة بالخل ودهن الجسم به , كما يمكن استخدامة في تكبير الثدي عند السيدات ويمكن الحصول عليه من عند العطار فهو متوفر وبكثرة وسوف نقوم فيما يلي بشرح طرق استخدام زبد البحر بالفصيل.

فوائد زبد البحر للثدي

أحيانا قد يسبب صغر حجم الثدي عن بعض السسيدات مشاكل نفسية لانهم يعتقدون ان الحصول علي حجم ثدي كبير يعني شكل جمالي اكثر لذلك تبحث الكثيرات عن وصفات لتكبير حجم الثدي. لذلك اتينا لكي بحل سريع وسهل لتكبير حجم الثدي باستعمال زبد البحر.

وتكون الطريقة هي أولا احضري بعض القطع من زبد البحر من احد العطارين ثم قومي بطحنة جيدا واجعليه مثل البودرة ثم قومي بخلط ربع معلقة من البودرة الناتجة مع نصف كوب من الماء وضيفي اليهم معلقتين من ماء الورد ثم دلكي بها صدرك من اسفل لاعلي ويفضل فعل ذلك قبل النوم وترك الخلطة حتي الصباح. واثناء ذلك قومي باضافة 10 نقاط من زيت الحلبة الي كوب من الحليب ثم تناولية كل يوم بعد الإفطار مباشرة, وينصح بعدم ارتداء حمالة الصدر وخلعها اثناء النوم.

كما يمكن استخدام زبد البحر في علاج الكلف وتجاعيد البشرة من خلال سحق زبد البحر للحصول عليه بودرة ثم نضيف اليه زيت اللوز المر ونتركه لمدة أسبوع مع الرج المستمر له يوميا مع تعريضة للشمس كل يوم ثم بعد ذلك يمكن استخدامه ودهن الوجه به ليلا وفي الصباح نقوم بغسلة بماء مغلي بها البابونج.

كما يمكن استخدام زبد البحر في شد ترهلات الجسم التي تحدث لمعظم السيدات بعد عملية الولادة سواء الطبيعية او القيصرية وذلك عن طريق سحق زبد البحر واضافة الفازلين اليه وعجنه جيدا ثم يتم تدليك البطن به لمدة ثلاث ساعات ثم بعد ذلك يتم شطفه باستخدام خل التفاح الطبيعي او باستخدام خل العنب.

فوائد زبد البحر للرجال

مثلما يشغل بال العديد من النساء مشكلة صغر حجم الثدي فأيضا يشغل بال كثير من الرجال مشكلة صغر حجم العضو الذكري لذلك يبحث كثير من الرجل عن الطرق الطبيعية والغير طبيعية في الحصول علي قضيب بحجم مناسب ظنا منهم ان ذلك يفيد في العملية الجنسية , علما بان حجم القضيب الطبيعي في حالة الانتصاب هي 14 سم فقط وان اكثر من ذلك لا يؤثر بشتي الطرق في العملية الجنسية او الانجاب.

وعلي كل الأحوال يمكن تكبير العضو الذكري باستخدام زبد البحر حيث يتحدث الكثير من أطباء الطب البديل عن فوائد زبد البحر للذكر وذلك عن طريق إضافة كمية من مسحوق زبد البحر الي كمية مساوية من زيت الحلبة ونقوم بخلطهم جيدا وتوضع في زجاجة ونضعها في مكان دافيء لمدة عشرة أيام ثم بعد ذلك تصبح جاهزة للاستخدام. وتكون طريقة الاستخدام بدهن منطقة الاحليل مرتان يوميا بالخلطة السابقة مع عمل مساج خفيف للقضيب ويتم تكرار العملية حتي الوصول الي النتيجة المطلوبة.

شاركها مع اصدقائك