فوائد حبوب الاسبرين للبشرة

مشاكل البشرة من اكثر الاشياء التي تزعج السيدات , ولما لا فنعومة وحيوية البشرة تعتبر من مظاهر الجمال الاساسية لديهم, لذلك تبحث الكثير من الفتيات علي كل ما يخص صحة ونضارة البشرة. وقد تلجأ البعض من السيدات الي مستحضرات التجميل الطبية  ولكنها قد تكون غير مناسبة لبشرتها او بها مواد كيميائية قد تضر البشرة بعد فترة من الاستعمال, لذلك تفضل الكثير من الفتيات الاعتماد علي وسائل طبيعية للحصول علي بشرة حيوية وناعمة.

وموضعنا اليوم قد يبدو غريبا بعض الشيء ولكنه حقيقي ونتائجة فعاله, وسنتحدث اليوم عن اهمية وفوائد حبوب الاسبرين للبشرة, وقد يعلم الكثير مننا ان الاسبرين هو من اشهر المسكنات للالام ولكنه يحتوي علي مكونات مفيدة جدا للبشرة حيث انه مفيد في علاج حب الشباب كما انه يزيل الخلايا الميتة من الجلد ويعمل علي تجديدها, ليس ذلك فقط بل ان من فوائد حبوب الاسبرين للبشرة انه يعمل علي تقليل ظهور تجاعيد الوجة ولذلك لما يحتوية من مواد مضادة للالتهابات.

اما اذا كنت تعاني من انتفاخ الوجة او العينين فيمكنك ايضا الاعتماد علي حبوب الاسبرين فهو له قدرة فعاله في تخفيف التورم عن طريق عمل خلطة من الاسبرين سوف نتناول شرحها بالتفصيل في السطور القادمة. ايضا من فوائد حبوب الاسبرين للوجه انه يعمل علي فتح وتنظيف مسام الوجه المسدودة وبالتالي هو علاج فعال في الحد من ظهور حبوب الشباب المزعجة.

اذا السؤال الان كيف يمكننا استخدام الاسبرين للحصول علي بشرة نظيفة ونظرة؟ حسنا يوجد اكثر من طريقة يمكن عملها في المنزل بكل سهولة باستخدام اقراص الاسبرين حيث نقوم باحضار خمس حبوب من الاسبرين ونقوم بطحنهم جيدا حتي يصبحوا مثل البودرة ونضعهم في اناء صغير وبعد ذلك نضيف ملعقة صغيرة من الماء ونقلب الخليط حتي نحصل علي عجينة متماسكة وبعد ذلك يمكن تطبيقها علي الوجه وتركها لمدة ربع ساعه وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بماء دافيء وسوف تلاحظين الفرق.

ايضا من فوائد حبوب الاسبرين للوجه انه يمكن عمل ماسك باستخدامة لعلاج اثار الشمس علي البشرة, والطريقة المستخدمة هي باحضار كوب من اللبن الرائب والقليل من عصير الليمون وخمس اقراص من حبوب الاسبرين , وبعد ذلك نطحن الحبوب ونضيف اليهم ملعقة من اللبن الرائب واخري من عصير الليمون ونخلط المكونات جيدا ويمكن اضافة القليل من قطرات زيت الزيتون. وبعد ذلك نستخدم الخليط كماسك علي البشرة لمدة ربع ساعه وبعد ذلك يشطف الوجه بماء بارد وينصح بتكرار هذه الطريقة مرتين اسبوعيا علي الاقل لتحصلي علي النتائج المرجوة.

شاركها مع اصدقائك