فوائد الحلاوة الطحينية للجنس

هل خطر ببالك يوما ان تناولك للحلاوة الطحينية قد تجعلك تستغني عن الفياجرا !! حيث تحتوي الحلاوة الطحينية علي كمية كبيرة من الاحماض الدهنية الغير مشبعة، والتي تعتبر هامة لصحة الجسم خصوصا صحة القلب والاوعية الدموية، بالاضافة الي احتوائها علي احماض لا يستطيع الجسم انتاجهم وهما حمض اللينولييك وحمض الفالينولينيك، وهما عنصران هامان للتمتع بصحة جنسية كبيرة.

ايضا من اهم فوائد الحلاوة الطحينية للجنس هي احتوائها علي فيتامين (E) ودهون حمضية والتي تعمل علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم وبالتالي زيادة النشاط الجنسي لدى الرجل وزيادة قوة الانتصاب وبالتالي تحصل علي عملية جنسية ناجحة، لذلك فان تناول الحلاوة الطحينية سيجعلك تستغني عن تناول اي عقار لزيادة القوة الجنسية.

والفرق بين تاثير الفياجرا والحلاوة الطحينية علي الانتصاب هو أن الفياجرا تعطي مفعول فوري ومؤقت أما الزيت الموجود بالحلاوة الطحينية يؤدي الى هذا المفعول بالاستخدام المستمر ولفترات طويله مما يؤدي الى نشاط الجسم بشكل كامل وتمتعه بالصحة فتكون النتيجة آتية من التمتع بالصحة وهذا المفعول يكون دائم في حالة الاستمرار باستخدام الحلاوة الطحينية في الأكل او تناول ملعقة طعام من الحلاوة الطحينية صباحا على الريق وملعقة مساءا بشكل مستمر.

والجدير بالذكر ان زيت السمسم الموجود في الحلاوة الطحينية يمتلك عناصر غذائية مفيدة لصحة الجسم منها البروتين والدهون الغير الضارة اضافة الى عنصر الحديد وفيتامين ب1 وب2 وفيتامين د.

لا سيما ان الحلاوة الطحينية تستطيع تزويد جسمك بطاقة عالية وتقوي العضلات, وتنفع لتنشيط الخلايا والانسجة والزيادة من فعاليتها ووظائفها, بالاضافة الي ان تناول الحلاوة الطحينية تقي من الاصابة بعض السرطانات وامراض القلب والشيخوخة المبكرة وبعض مشاكل القلب وتصلب الشرايين.

كما تفيد الحلاوة الطحينية في الوقاية من سرطان الجلد ومرض القولون, وايضا مفيدة في تسهل عملية الهضم، وتستطيع ان تقضي علي ديدان البطن وتحارب مشاكل اضرابات المعدة خاصة الامساك. ونظرا لفوائدها في تزويد شبكة الاوعية الدموية بالغذاء على مستوى الجسم, فينصح باعطائها للمراة بعد الولادة كما انها تحفز عملية ادرار البول.

شاركها مع اصدقائك