فوائد الجريب فروت للتنحيف

لا شك ان الجميع يريد الحصول علي جسم رشيق ورياضي, ولكن قد يجد الكثير صعوبة في الوصول لذلك الهدف. فهناك من يلجأ الي العقاقير الطبية للتخلص من الوزن الزائد ولكن قد يكون هذا الحل غير مناسب للبعض, لذلك يفضل الكثير اللجوء الي الطرق الطبيعية في التخلص من الوزن الزائد.

ولذلك اتينا لكم في هذه المقالة احد الوسائل الطبيعية المفيدة جدا في التخسيس, فاذا كنت تريد اتباع حمية غذائية لانقاص الوزن فكل ما عليك هو الاعتماد علي عصير الجريب فروت للتنحيف والتخلص من الوزن الزائد, وسنقوم في السطور القادمة بعرض طريقة عمل عصير الجريب فروت للتخسيس.

فبجانب ان عصير الجريب فروت لذيذ ومنعش ويحتوي علي الكثير من المواد الهامة كفيتامين سي والياف البكتين ومواد مضادة للاكسد ويساعد علي خفض نسبة الكوليسترول الا فوائد الجريب فروت للتنحيف كثيرة, فالانتظام علي تناول عصير الجريب فروت يوميا مع الحفاظ علي نظام غذائي صحي خالي من الدهون يساعد في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ويزيد من حرق السكريات والنشويات في الجسم, بالاضافة الي انه يعمل علي توازن نسبة السكر في الجسم.

وهناك الكثير من الابحاث الطبية اشارت الي فوائد الجريب فروت في انقاص الوزن, حيث اثبتت ان تناول مقدار نصف ثمرة من الجريب فروت قبل الاكل او شرب ثلاث اكواب من عصير الجريب فروت يوميا يساعد في فقد ما يقرب من خمسة كيلو من الوزن الزائد في خلال ثلاثة اشهر.

وهناك الكثير من وصفات الجريب فروت لحرق الدهون, فاذا كنت تريد اتباع حمية غذائية فيمكنك عمل وجبة افطار مكونة من الاتي وهي تناول نصف كوب من الجريب فروت وتناول عدد اثنين بيضة وشريحتين من اللحم الاحمر, اما في وجبة الغداء فتكون عبارة عن نصف ثمرة من الجريب فروت وشريحتين من اللحم من اي نوع وباي كمية مع سلطة فواكه, وفي العشاء تكون الوجبه عبارة عن نصف ثمرة جريب فروت, وشريحتين لحم خالي من الدهون ويمكن استبداله بالاسماك, وينصح بالمتابعه مع اخصائي في التغذية والرجيم لتحديد ما هو مناسب لك ولجسمك.

شاركها مع اصدقائك