علاج السحر

على الانسان ان يعلم جيدا ان الشر لا يزال بالشر كما ان الكفر لا يزال بالكفر وان السحر لا يزال بالسحر ولذلك سئل الرسول صلى الله عليه وسلم عن السحر قال (هي من عمل الشيطان)

علاج السحر و العين

لقد ذكرت ايات عديده فى القران الكريم وفى السنه النبوية من اجل السحر وعن طريق العلاج منه ولعل من اهم الطرق واحسنها هو علاج السحر بالرقية الشرعية فهى خير علاج ولعل ان افضل الرقى لعلاج السحر هو قراءة سورة البقرة كامله كل يوم لمدة ثلاثة اشهر حتى يزول وينتهى هذا السحر. وان سورة البقرة لها من الفوائد للكثير من الامور الهامه لجعل الانسان بعيد عن كل شر فهى ليست فقط لطرد السحر بل انها تعمل على طرد الشياطين من البيت. كما انها مباركه الى ان تعمل على منع المس من الجن وغير ذلك.

وهناك ايات كثيره تعمل على علاج فك السحر حيث ان هذه الايات تقراء على الماء الذى سوف يستخدمه الشخص المعيون فهناك ايات عديده فى سورة الاعراف تعمل على ابطال السحر بإذن الله تعالى حيث يقول الله تعالى فى كتابه العزيز

قوله تعالى ” وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين ” سورة الاعراف ايه 117/119.
قوله تعالى ” وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم ) إلى قوله جل وعلا ( ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون ” سورة يونس من ايه 28 الى ايه 79.
قوله تعالى ” قالوا يا موسى إما أن تلقي وإما أن نكون أول من ألقى ) إلى قوله سبحانه ( ولا يفلح الساحر حيث أتى ” سورة طه من ايه 65 الى ايه 69.
كما يقراء القارئ سورة الفاتحه واية الكرسى والمعوذتين على الماء ثم يشرب ويغتسل من هذا الماء يوميا الى ان يشفى بإذن الله وان يعلم المسحور بأن الله الشافى.

علاج السحر المشروب

يعتبر السحر المشروب هو من اخطر انواع السحر لما يشكله من خطوره على الانسان حيث ان السحر المشروب ينتشر فى الدم والعقل والاعظاء فلهذا يعد السحر المشروب من اخطر انواع السحر لانه يستهدف الجسم. و ايضا لعلاج السحر المأكول تؤخذ كمية من الملح الخشن على بركة الله وتضع تلك الكمية فى اناء ثم تضاف كمية من الماء بنسبة معقولة ويفضل ان تكون هذه المياه من ماء زمزم ثم تقراء على الماء ايات السحر على ان تقراء هذه الايات 70 مره ويتم تناول هذه المياه على الريق ويفضل فى الصباح بعد صلاة الصبح ويعتبر مفعول الملح فى ابطال السحر شئ عجيب وان حدث اضطراب فى المعده اعقبه تقئ هذا سيكون جيد جدا والله الشافى بإذن الله.

علاج السحر المرشوش

يمزج السحر بالماء او بالتراب او بالبودرة او بدم الذبيحة او بدم الحيض او بالبول او غير ذلك ثم يمزج معه اسم المراد سحره او اسم امه او صورة الشخص المراد سحره او اى شئ من اثرة. ويتم علاج الشخص المصاب بهذا السحر عن طريق اللجوء الى الله سبحانه وتعالى والتوكل والاعتماد عليه وحده لا شريك له وان يتيقن المسحور بانه تحت يد الله وان الله قادر على كل شئ وان يتحلى بالصبر والعزيمة وان يتخذ خطوات العلاج بالقران الكريم ومن تلك الطرق :

الرقية الشرعية فعلى المريض تطبيق البرنامج الكامل للرقية الشرعية لعلاج السحر المصاب به فقد ذكرت الرقية الشرعية فى الكثير من الاحاديث النبوية كما حث الرسول صلى الله عليه وسلم فهى علاج لكثير من امراض الشر التى يقع من ضمنها السحر.

كما يمكن للإنسان المسحور ان يغطس فى ماء ساخن وان يكون قد قرئ على هذا الماء الرقية الشرعية من قبل ويفضل ان يستخدم بعض من الملح الصخرى فى الماء على ان يضع المريض قدميه فى الماء لمدة ساعه تقريبا وهو يستمع الى ايات خروج السحر والرقية الشرعية.

يستخدم ايضا الدهان لعلاج السحر المرشوش حيث يعتبر زيت الزيتون من اهم انواع الزيوت التى تستخدم فى اخراج السحر حيث يضاف طحين القسط الهندى الى زيت الزيتون وثلاث معالق من طحين حبة البركة المقروء عليه الرقية الشريعه على ان يمزج هذا الخليط جيدا ويدهن به ثلاث مرات يوميا.

شاركها مع اصدقائك