علاج الجن

علاج الجن العاشق

الجن هو عبارة عن كائنات خفية محجوب رؤيتها عن الانسان و خلق الجن من النار , و الجن العاشق هو عبارة عن مس من الجن للانسان قد يصيب الذكر او الانثي نتيجة للاعجاب و قد يصاحب ذلك بعض الاعتداءات الجنسية.

اعراض الجن العاشق

تتمثل اعراض الجن العاشق في ابتعاد الانسان عن الواجبات الدينية المفروضة عليه و كثرة الاحتلام اثناء النوم و في اليقظة. كما ان الشخص المصاب بالمس يشعر ان هناك احد نائم بجانبه و قد يشعر ان احد يحتضنه. ويلاحظ علي الشخص الممسوس بانه يشعر دائما بالارتياح بالعزلة و يشعر بالقلق و الارهاق بعد الاستيقاظ من النوم.

بالاضافة الي الرفض دائما و عدم الرغبة في الزواج , واذا كان الشخص متزوجا فانه دائما يشعر بنفور من الشخص الاخر. ايضا من الاعراض الكسل طول الوقت و الخمول و النوم بكثرة.

و يعشق الجن الانسان لاسباب عديدة منها النظر بالمرآه لأوقات كثيرة و الجلوس كثيرا في دورة المياه و خلع الملابس بدون قول بسم الله بالاضافة الي الاكثار في مشاهدة الافلام التي تعمل على اثارة الشهوة او بسبب الغناء في الحمام و قد يعجب الجن صوت الذي يغني مما يتسبب في المس.

ويكون علاج الجن العاشق عن طريق السماع للقرآن الكريم و الرقية الشرعية و الدهان بالزيت المقرى عليه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة و خاصة دهان مناطق العورة و المحافظة على الصلاة في اوقاتها و الاغتسال بالماء المقروء عليها خارج الحمام.

أيضا من العلاجات الاستحمام بماء محتوية على ملح و زعفران و سدر و ماء ورد لمدة 60 دقيقة. ويجب قبل النوم وضع مسك اسود على الصدر و السرة و على الجبهة و على اطراف الايدي و الارجل و على مواضع العروة.

أيضا عدم النوم بدون ملابس و عدم النوم منفردا و عدم خلع الملابس بدون قول بسم الله. كما يجب المحافظة على الاذكار و المواظبة على قراءة سورة البقرة و ايات الرقية حيث انها تحمي الانسان دائما من كل شر.

علاج مس الجن

ان المس هو مرض قد يكون له تاثيرات على الحالة النفسية و على السلوك و هو موجود بالفعل ولا نقدر ان ننكر ذلك. ومن اعراض المس الصداع و الارق و تقلب المزاج بسرعة , بالاضافة الى ذلك المعرض للمس قد ينفر من زوجته اطفالة , او عمله , كما انه يتعرض للنسيان بصورة كبيرة.

كما ان المصاب بالمس قد تحدث له اضطرابات على حواسه , كشم روائح غريبة لا يشمها غيره , و قد يسمع اصوات غريبة ليس لها وجود كما انه قد يتعرض لنزيف و الاف متفرقة في جسمه , خاصة اثناء جماع.

قد يتعرض ايضا المصاب بالمس الى رعشة في اطراف جسمه , ومن اعراضه ايضا ملازمة الجلوس في دورات المياه لوقت طويل. ايضا الاصابة بالوسواس القهري , والخوف الدائم و الفزع و قد يصاب في بعض الحالات بالصرع.

ويكون علاج المس عن طريق المواظبة على قراءة سورة البقرة و بالاخص أية الكرسي و ايضا قراءة الرقية الشرعية و الدهان بالزيت المقروء عليه.

ولعلاج الخوف من الجن , يجب على الشخص ان يكون مؤمنا بالله و ان كل شيء يصيب الانسان يكون من عند الله , ايضا المواظبة على الصلاة في اوقاتها و الالتزام بالرقية الشرعية و تقوية القلب بالايمان بالله.

شاركها مع اصدقائك