علاج الايدز

الايدز هو عبارة عن فيروس يقوم باصابة جهاز المناعة و يسبب مرض نقصان المناعة وهو ان يكون جهاز المناعي في غاية ضعفه مما يعرض الجسم الي سهولة الاصابة بكل الامراض مهما كانت , و ينتقل فيروس نقص المناعة عبر اتصال مباشر بين غشاء مخاطي او مجرى دم و بين سائل جسدي اخر , مثل السائل المنوي او السائل المهبلي او لبن الرضاعة الطبيعي.

و من اسباب انتقاله خلال عملية نقل الدم من الحقن المستعملة او اتصال جنسي او اختلاط دم , ومن اسباب العدوى أيضا زرع اعضاء من متبرع و يكون هذا المتبرع مصاب به , كما انه يمكن ان ينتقل عن طريق المشيمة من الام الحامل و استخدام امواس الحلاقة او ادوات الوشم. و تم ظهور مرض الايدز لأول مرة في غرب افريقيا و ذلك من أواخر القرن التاسع عشر.

علاج الايدز بالاعشاب

قبل معرفة العلاج يجي اولا ان نعرف اعراض مرض الايدز وهي حدوث وجع في البطن و كحة و ايجاد صعوبة في البلع , فقدان الوعي و عدم تناسق الحركات , حدوث التهابات في الحوض و في المنطقة التي يكون بها الاعضاء التناسلية , و وجود طفح جلدي دائم , صداع شديد و ضيق في التنفس , نقصان في الوزن و ضعف في النظر و حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي و حدوث تضخم في الغدد اللمفاوية , و اضطرابات في الجهاز العصبي المركزي. و الحمى أيضا من اعراض مرض الايدز و الاسهال و اضطرابات الجهاز التنفسي.

و يوجد علاج لمرض الايدز بالاعشاب و تكون المكونات عبارة عن زهرة الرمان , حبة البركة , جنزبيل , و قشر الرمان و السنامكي و عسل جبلي و يؤخذ من كل نوع من هذه الاعشاب 50 جرام ثم يتم طحنها بطريقة جيدة , و احضار 3 كيلو جرام من العسل و يضاف اليهم حوالي 300 جرام من عسل الملكات , ثم نقوم بعد ذلك بعجن جميع الاعشاب و المكونات السابقة بالعسل , و يؤخذ منها فنجان في الصباح و فنجان اخر في المساء و ينصح بالافراط في التناول من الثوم و الفاكهة و الخضار و لبن الجمل.

علاج الايدز بالعسل

هناك وصفة اخرى و هذه الوصفة تعمل على تقوية جهاز المناعة و التخلص من الفيروس بقدر الامكان و الشفاء من عند الله. و تحتوي هذه الوصفة على ملعقتان من الحبة السوداء و تكون مطحونة و يزيد عليهم بمقدرا 50 جرام من البشام و تكون البشام أيضا مطحونة و يضاف اليهما نصف لتر من المياه و يتم تركها على نار و تكون هادئة لمدة تلت ساعة و تترك حتى ان تبرد ثم يتم وضعها في الثلاجة على الاقل يوم كامل ثم بعد ذلك يتم تصفية الماء منه و يتم تحليته بشكل جيد باضافة كيلو عسل و يتم تناوله و شربه كل يوم قبل الذهاب الى النوم بمقدار 2 معلقة و هذه الكمية تكون كافية لمدة شهر كامل.

وعلى المصاب ان يتعرض للدغ النحل شرطا ان لا يقل عدد اللدغات من النحل عن 20 لدغة في الاسبوع وتكون دفعة واحدة او على عدة دفعات متفرقة , وعلى المصاب أيضا ان يقوم باستعمال الحجامة سنويا للتخلص من الدم الفاسد. حيث في أول سنة يتم استعمال الحجامة في الرأس و السنة الثانية يتم استعمالها في الظهر و يستمر النظام للحجامة سنويا.

شاركها مع اصدقائك