طريقة لجعل الشفايف وردية

الشفايف الوردية هى احدى مقاومات الجمال التى يسعى اليها الكثير من النساء لامتلاكها , والبعض قد يكون لديه الشفايف الورديه طبيعياً دون تدخل ولكن البعض الاخر قد لا يمتلكها ويريد معرفة طريقة لجعل الشفايف وردية. وهذا لا يعنى ان من لديهم الشفايف الوردية أو الحمراء هم فقط من يمتلكون عوامل الجاذبيه والجمال , فان معايير الجمال تختلف باختلاف البلاد واختلاف الازمنه , كما ان طبيعة البلد ودرجة حرارتها تؤثر على ذلك.

وهناك عوامل تؤثر على لون الشفايف منها التعرض للتعب والارهاق والتدخين والتعرض لاشعة الشمس وايضا استخدام مستحضرات التجميل السيئه حتى ان انخفاض الدوره الدمويه له تأثير على لون الشفايف وايضا التعرض للاصابه بالامراض أو التعرض للعلاج الكيميائى.

ايضا من العوامل الاخرى المؤثره على لون الشفايف الاعتياد على القيام بالعادات اليوميه السيئه وعدم تناول الاطعمه المفيده للبشره , ومن الممكن جعل الشفايف وردية بكل بساطه وسهوله وليس الامر مستحيل ولا يحتاج الى تكلفه عاليه. ويوجد طريقة لجعل الشفايف حمراء عن طريق ترطيب الشفايف وتزويدها بالزيوت الطبيعيه التى قد تفتقدها فى بعض الاحيان ومن الممكن الاستعانه بالفازلين وخصوصاً عند الخروج أما فى أوقات المكوث فى البيت فمن الممكن دهن الشفاه بزبدة الكاكاو وهى تعتبر من افضل الوسائل التى تساعد على ترطيب الشفايف.

ومن الممكن عمل خلطه لجعل الشفايف ورديه باستخدام الرمان والحليب ناتى أولا ببذور الرمان ونقوم بسحقها ونخلطها بالحليب ويطبق هذا الخليط على الشفايف فانه يمنحها اللون الوردى وليس لهذا الخليط أى أثار جانبيه سيئه كما انه سهل التحضير.

ليس هذا فقط بل يمكن الاستعانه بالخيار فى الحصول على الشفايف الوردية وذلك بعصر الخيار وتطبيقه على الشفايف مع وضع قطعه من الخيار على الشفاه وفركها به وللحصول على افضل النتائج يجب فعل ذلك لمدة دقائق كل يوم , واثناء ذلك ينصح بالتخلص من اثار المكياج قبل النوم لانه احدى اسباب الحصول على الشفايف الداكنه ومن الممكن قبل النوم الاستعانه بزيت الزيتون أو زيت اللوز ومسح الشفاه به فانه بعطى نتيجه رائعه.

شاركها مع اصدقائك