طريقة علاج سحر التصفيح

سحر التصفيح هو احد انواع السحر الذى يلجأ اليه الامهات خوفا على بناتهن من الاغتصاب الى ان تتزوج حيث ان هذا النوع من السحر يطلق عليه سحر الربط للفتيات وهذه من الامور المؤسفه التى قد يلجأ اليها بعض الناس بسبب الجهل وعدم الوعى فقد تظل الفتاه المسحوره مربوطه حتى بعد الزواج.

وهناك اعراض تظهر على الفتاه تدل على انها مربوطه وهى الشعور بآلام فى العينين والرأس واسفل الظهر مع اضطراب الدوره الشهريه وعدم انتظامها مع الشعور باآلام فى منطقة الرحم والجنبين. كذلك الامتناع عن الزواج وذلك يكون تأثير الجن العاشق , بالاضافة الي الاصابه بتشنج فى القدمين عند الجماع وعدم حدوث حمل مع تكرار الاجهاض.

وعندما تأتى الأم للساحر للاستعانه به فى ذلك يقوم بإحضار صندوق ويكتب العزائم والطلاسم على وجهه وتقوم الفتاه بالدوران حول الصندوق ويقرأ الساحر اثناء ذلك الطلاسم الشركيه على الفتاه فيعتقدون فى ذلك ان الفتاه داخل الصندوق وانهم اغلقوا عليها ولا يستطيع احد لمسها.

كما ان هناك طريقه اخرى لهذا السحر اللعين عن طريق تسخير جن فى رحم الفتاه وهذه مصيبه حيث ان هذا الجن ينقلب على فاعله ويصبح جن عاشق لا يترك الجسد وتصبح لعنه , ومن ضمن الوسائل الاخرى التى يلجأ اليها الساحر لتنفيذ هذا النوع من السحر يقوم بشق الركبه عند الفتاه ويخلط الدم بالزبيب ثم تتناوله الفتاه واثناء ذلك يقوم الساحر بقراءة الطلاسم المخصوصه بذلك الامر ويكون ذلك ربط للفتاه ولا تستطيع الزواج.

وفى اعتقادهم ان لا احد يستطيع فك ذلك السحر إلا من صنعه ولكن هذا معتقد خاطئ لان كل شئ بأمر الله عز وجل هو خالق كل شئ وهو القادر عليه بان يقول للشئ كن فيكون. لذا فعلى المصابه بذلك السحر التقرب إلى الله اولا وان تكون على يقين بأن كل شئ بيد الله. اما عن طريقة علاج سحر التصفيح فتكون بقراءة سورة البقره كل يوم على الماء والزيت ” اى نوع زيت ” ومسح الجسم كاملا به. وقراءة سورة النور ويوسف وسورة يس والصافات كل يوم وسيكون الشفاء بإذن الله تعالى.

شاركها مع اصدقائك