طريقة علاج سحر الارحام

السحر من الامور الغامضه التى لا يعلم عنها الكثير من الناس لذلك سوف نتناول نوع من انواع السحر وهو سحر الارحام ومن الشائع ان السحر دائما لا يأتى منه غير كل شر واذى. وسحر الارحام مخصوص به النساء المتزوجين او الغير متزوجين وبالتأكيد يكون الغرض منه عدم استطاعت المرأه على الانجاب وحتى وإن حدث حمل فإنه يعمل على الاجهاض وإسقاط الجنين.

حيث يقوم الساحر بالاستعانه بخادم من الجن وتسليطه على رحم المرأه المقصوده بالسحر وقد ينتج عن ذلك الفرقه بينها وبين زوجها دون وجود سبب مادى مقنع وقد تلجأ المصابه للطبيب المختص وتتناول الادويه المعالجه دون جدوى , ولكن يجب التأكد من ان لا شئ يحدث إلا بمشيئة الله سواء فى الاصابه او المعالجه.

ويوجد بعض العلامات التى تدل على الاصابه بسحر الارحام منها رؤية كوابيس اثناء النوم يحدث فيها اشياء رهيبه مثل مشاهدة أشكال غريبه تدخل ايديها فى رحم المصابه وعندما تستيقظ تشعر بألم ورؤية ثعابين تخرج من الرحم وفى بعض الاحيان رؤية الاطفال , الشعور بالصعوبه فى التنفس وزيادة الآلم عند الدوره الشهريه والشعور بالآلم فى البطن والمقعده.

اما عن طريقة علاج سحر الارحام يجب الاستعانه بالقرأن الكريم والسنه النبويه الشريفه ولكن ينصح قبل البدء بالرقيه ينصح بدهن الجسم بخليط من زيت حبة البركه وزيت الزيتون والمسك الاسود وزيت السذاب ويراعى التركيز على منطقة الرحم.

ويجب الاستعانه فى العلاج بأحد الشيوخ المتخصصين الذين لديهم الخبره الكافيه فى ذلك المجال وعلى إيمان قوى بقدرة الله سبحانه وتعالى على الشفاء ويبدأ المعالج بقراءة آيات الرقيه بعد الدهن مع وضع اليد عند منطقة الرحم والتركيز على آيات القرأن المخصوصه بإبطال السحر والعين والمس والظلم والعذاب والشفاء والوعيد.

وبعد ذلك ذكر الادعيه الخاصه بإبطال السحر والدعاء على الجن وسيحدث اثناء ذلك ظهور شئ مثل الكره تحت اليد فى منطقة الرحم وشعور المصابه بالآلم وسيكون الشفاء بإذن الله تعالى.

شاركها مع اصدقائك