طريقة علاج السحر المدفون

يعتبر السحر المدفون من اسواء واخطر انواع السحر على الإطلاق حيث يقوم الساحر بإحضار اى شئ من اثر الشخص المراد به السحر خصله من شعره او اى شئ سبق ان استخدمه مثل الملابس او حتى منديل ويقوم الساحر بتحديد طبيعة جسم المراد بالاستعانه بجن ثم يأتى بعشب مضاد لطبيعة هذا الجسم ويقوم بكتابة طلاسم خاصه تضمن مايريد فعله فى الشخص المراد والذى يقوم بتنفيذها الجن مع كتابة اسم الشخص المراد به السحر واسم والدته.

وغالبا تكون طريقة الكتابه بالحروف المنفصله ثم يقوم الساحر بدفن هذا العمل فى مكان ما يصعب الوصول اليه مثل المقابر ويفضل دائما ان يكون الدفن فى المقابر لان سكان المقابر قادرون على مساعدة الجن على القيام باعمالهم بعد ان يصل الجن الى ثغره فى جسم المسحور للتواصل معه عن طريق العقل.

ومن اعراض الاصابه بالسحر الشعور بآلم فى مؤخرة الرأس مع زيادة شدة الآلم اثناء الليل وعدم القدره على التركيز للقيام بالاعمال اليوميه حتى يصل الامر الى إهمال الفروض والانسياق وراء الشهوات. قد يشعر المسحور بصعوبة التنفس والارهاق الذهنى خصوصا عند النوم والاصابه بالارق و عدم القدره علي النوم, وقد يسمع المصاب اصوات صراخ الاموات وفى بعض الاحيان يراهم بالاضافه الى حدوث ما يراد به السحر مثل الفرقه بينه وبين احد او تعطيل شئ ما فى حياته.

اما عن طريقة علاج السحر المدفون يتطلب الامر بالطبيعى اكتشاف مكان السحر و التخلص منه ولكن هذا يصعب بالطرق التقليديه ويتطلب الامر الى الوصول الى الجن المتسلط على المصاب بالسحر ولكن هذا امر صعب جدا لان من المؤكد ان الجن من النوع الكافر وبالتأكيد سوف يقوم بالكذب ولن يدل على مكان السحر.

ولذلك هناك طريقه بديله للعلاج عن طريق إحضار ماء تكفى للغسيل والشرب لمدة سبع ايام واحضار سبع ورقات سدر ودقها فى الماء مع قراءة سورة البقره وآيات مخصوصه بإبطال السحر على الماء وكتابة هذه الآيات والحرق على ورق ابيض باستخدام حبر الزعفران ووضعها فى ماء الشرب لذوبان الحبر.

وينصح بقراءة سورة البقره كل يوم بعد صلاة المغرب مع المداومه على قراءة اذكار الصباح والمساء والمحافظه على أداء الصلاه ونأتى بالماء ليغتسل بها المصاب ليلا قبل النوم والشرب من الماء مع كثرة الدعاء بالشفاء و سيكون العلاج بإذن الله.

شاركها مع اصدقائك