طريقة علاج السحر المتجدد

السحر المتجدد هو احد انواع السحر الذى يصعب إبطاله ويرجع السبب إلى عدم الوصول الى السحر نفسه بسبب دفنه مثلا فى مكان لا احد يعرفه حيث ان من ضمن شروط إبطال السحر التوصل إليه والتخلص منه فإذا لم يحدث ذلك فسوف يتجدد مفعول السحر.

ومن اسباب تجديد السحر واستمراره موت او اختفاء خادم السحر او ان الراقى وجد السحر واحرقه فان الموكلون من قبل الشياطين تقوم بتوكيل شياطين اخرى ويقوم بتجديده وكأنه من جديد وهذا يعد تحدى من الشر للانسان ورغبه من الشياطين فى إجبار الانسان على الخضوع له.

اما عن العلاج من السحر المتجدد يجب اولا الوصول الى السحر او الماده المتسببه فى السحر وفصلها عن المصاب او المسحور واتلاف هذا السحر وقد يصعب ذلك فاضعف الايمان الدعاء بإبطال السحر حتى يتم الحصول عليه او يبطل مفعوله بالفعل وكل ذلك بمشيئة الله تعالى.

وبعد ذلك يجب طرد الشيطان الموكل بالاعمال ويكون ذلك بالطرق الشرعيه وليس بالاستعانه بساحر اخر فليس شرط التخلص من الشر بشر مثله بل يجب الاستعانه باحد الشيوخ الذين يتمتعون بخبره وايمان كافى ليستطيع المساعده فى علاج المصاب بقراءة القرآن الكريم والاستعانه بالرقيه الشرعيه الموجوده بالسنه النبويه.

كما ان لرسول الله صلى الله عليه وسلم الكثير من الاحاديث التى تعين على التخلص من السحر و الحسد. وبعد ذلك يجب على المريض التقرب الى الله والدعاء له بالشفاء لان كل شئ بإذنه سبحانه وتعالى هو القادر على كل شئ بان يقول للشئ كن فيكون.

ومن احدى طرق العلاج إحضار زيت الزيتون واستخدامه بدهن المصاب منطقة اسفل الظهر او إضافة المسك الاسود والدهن مع وضعه لصقة الظهر. ومن ضمن طرق العلاج ايضا الاكثار من سماع اذكار الصباح والمساء والرقيه خصوصا قبل النوم. وايضا قراءة سورة البقره كامله مرتين كل يوم بعد الفجر و بعد العصر وسيكون الشفاء بإذن الله تعالى.

شاركها مع اصدقائك