طريقة علاج السحر السفلى

السحر السفلى يعد من اقذر انواع السحر وسمى بهذا الاسم لان من يقوم بهذا النوع من السحر يتزعم بانه يتحدى إرادة الله عز وجل ويفعل افظع الاعمال ليس هذا فقط بل ان من يطلب الاستعانه به يكون كذلك. ويتميز هذا السحر بانه يتم فيه جميع المحرمات بالطبع ولما لا فان من يقوم به يتحدى الله عز وجل.

اما عن اعراض الاصابه بهذا النوع من السحر الشعور بالصداع الشديد عند النوم ودون سبب واضح لذلك والشعور بآلم عند الفقرات السفليه وايضا دون سبب عضوى لذلك الآلم, و ظهور احمرار فى الفخدين وقد يكون زرقان فى بعض الاحيان. مع ملاحظة سقوط الشعر دون سبب عضوى ايضا. وظهور خدوش فى الجسم عقب استيقاظ المصاب من نومه وقد يحدث فى حالة ان المصاب مرأه اضطرابات فى الدوره الشهريه. و قد يحدث بعض الاحيان ضعف بعض الحواس مثل البصر والسمع مع الاصابه ببعض التشنجات فى القدمين والايدى قد يصل الامر فى بعض الحالات الى تصلب الجسم بالكامل.

ايضا من اعراض هذا السحر الاصابه بصعوبه فى التنفس والاحساس بالاختناق الشديد والبكاء فى بعض الاوقات دون سبب واضح . بالاضافة الي رؤية الكوابيس اثناء النوم والشعور بالارق الشديد, والتكاسل عن أداء الفروض والسعى وراء الشهوات. اما عن طرق علاج السحر السفلى فيمكن عن طريق إحضار زجاجة زيت حبة البركه وعدد 24 زجاجة ماء ورد وزجاجة مسك وكيلو عسل نحل ونبدأ اولا بافراغ زجاجات الماء فى إناء كبير ثم قراءة الاتى عليها:

الفاتحه سبع مرات وآية الكرسى سبع مرات وسورة البقره سبع مرات وكذلك سورة الصافات والحشر والجن والهمزه والزلزله والقلاقل وآيات الشفاء و العذاب وفك السحر ثم نتبع ذلك باسماء الله الحسنى مع قراءة سورة البقره وقول الاتى :اللهم رب الناس مذهب البأس انت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر آلما ولا سقم. وتقال ثلاث مرات. ثم نقول بعد ذلك يا حى يا قيوم برحمتك استغيث . وذلك ثلاث مرات ونتبع ذلك بالصلاة على البنى صلى الله عليه وسلم ثلاث مرات . ونأتى بالماء المقروء عليها ما سبق وتستخدم الماء كل يوم مرتين مره وسيكون الشفاء بإذن الله.

شاركها مع اصدقائك