طريقة علاج الثالول بالثوم

بفضل الابحاث العلميه والتقدم الهائل فى مجال الطب البديل والعلاج الطبيعى اصبح العلاج ليس فقط بالذهاب الى الطبيب والكشف مع اخذ الروشيته لصرف العقاقير. فان الطبيعه بها اشياء ومواد نغفل عنها على الرغم من ان المواد الطبيعيه ليست بالامر المكلف ولها فاعليه وقدره عاليه على الشفاء غير انها متوفره ايضا وليس لها اثار جانبيه سيئه.

والثوم من اقدم واشهر الوسائل الطبيعيه للعلاج من الامراض حيث ان المعروف قديما تناول الثوم فى الصباح على الريق يمنح صحه جيده ويقى الجسم من الاصابه بالكثير من الامراض ومن احدى هذه الامراض الثالول فهو مرض جلدى يصيب الانسان بسبب نوع معين من الفيروسات وقد ينتقل الى الجسم بسبب ملامسة سطح او مكان ملوث او استخدام ادوات الغير او عن طريق الجروح وقد ينتقل داخل الجسم المصاب من مكان لاخر بسبب الحكه لذا دائما يقال عدم العبث بالمنطقه المصابه حتى لا تظهر فى مناطق اخرى من الجسم.

وللثالول انواع يوجد ثالول اليدين والقدمين ويوجد الثالول المسطح والثآليل التناسليه , واشهر طريقه لعلاج الثالول العلاج بالكى الكهربائى ويكون ذلك بالاستعانه بالمخدر الموضعى ويكثر استخدامه فى حالة الاصابه بالثالول التناسلي, ويوجد ايضا العلاج باستخدام الليزر ولكن تلك الوسيله لا تحتاج الى استخدام المخدر الموضعى.

اما عن كيفية علاج الثالول بالثوم سيكون ذلك باحضار الثوم وتقطيعه ووضعه على الاماكن المصابه مع اضافة شرائح البصل ومن الممكن استخدام الثوم فقط بتقشر الثوم وتقطيعه الى شرائح ثم وضعه على الاماكن المصابه بالثالول مع احضار شريط لاصق طبى ولصق كل شريحة ثوم على المكان المصاب لتثبيتها وينصح بعمل ذلك قبل النوم وازالة اللصق فى الصباح مع تكرار ذلك عدة ايام وللحصول على افضل النتائج يجب عدم العبث باى منطقه مصابه بالثالول حتى لا يظهر فى مناطق اخرى بالجسم.

شاركها مع اصدقائك