طريقة علاج الثالول التناسلي

الثالول من الامراض الجلديه التى تسبب الازعاج الشديد والمسبب الرئيسى فى الاصابه بهذه المرض هو نوع من الفيروسات يطلق عليه اسم فيروس الورم الثالولى وهذا النوع من الفيروسات ليس له علاقه بالاورام السرطانيه وقد يصاب الشخص بهذا المرض عن طريق لمس اى مكان ملوث او ملامسة شخص مصاب او حتى استخدام ادوات الغير. اما بالنسبه للثالول التناسلى فقد يصيب الانسان بسبب الاتصال الجنسى وهذا ليس شرط حيث ان الثالول ينتقل فى اجزاء الجسم بسبب الحكه والهرش الشديد.

اما عن طريقة علاج الثآلول التناسلى فان الكى هو اشهر وامثل علاج لذلك النوع من الثالول ولكن هناك طرق طبيه كثيره منها استخدام بعض المراهم التى تعمل على التقشير, كما ان الطب توصل الى صناعة شريط لاصق فضى يزيل الثالول تمام وتكون فترة العلاج مابين الشهرين وحتى 4 شهور كما انه يوجد وسيله اخرى باستخدام مواد طبيه معينه وحقنها داخل الثالول.
اما عن كيفية علاج الثالول التناسلي داخليا فيكون بالتخلص من الفيرس المسبب باستخدام ادويه مضاده لتلك الفيروسات مع تناول فيتامينات تحت اشراف الطبيب المعالج.

كما ان هناك العلاج بالطب البديل باستخدام الاعشاب والذى قد يلجأ اليه الكثير من المرضى لانه اكثر فاعليه وليس له اثار جانبيه كما انه ليس بالثمن الباهظ ومن ضمن هذه الوسائل العلاج بالعسل ومن المعروف عن العسل جدارته فى مجال العلاج الطبيعى ويمكن الاستفاده منه بوضعه على المنطقه المصابه لمده لا تقل عن نصف ساعه وغسلها بعد ذلك وينصح بتكرار ذلك لحين التخلص من اثار الثالول نهائيا.

واحدى الطرق التى توصل اليها الطب البديل العلاج باستخدام الثوم والبصل وذلك بوضع شرائح من الثوم والبصل على الاماكن المصابه وسوف تحصلون على افضل النتائج كما ان من الممكن استخدام الحلبه فى العلاج عن طريق طحن الحلبه جيدا مع اضافة زيت النخاع اليها فسوف يزيل الثالول تماما.

شاركها مع اصدقائك