طريقة علاج البواسير بالموز

البعض من الناس يتسأل هل للبواسير علاج وقد يجد المصاب الحرج فى ان يسأل عن كيفية العلاج بسبب طبيعة المرض فى حين ان آلام المرض شديده و من الممكن علاجها فى مراحلها الاولى قبل تفاقم الوضع و الاحتياج الى عمليه جراحيه.

وقد كشفت لنا الابحاث الطبيه ان للبواسير علاج بالطرق الطبيعيه دون الحاجه للجراحه او حتى الذهاب للطبيب ويفضل العلاج فى المراحل الاولى من الاصابه وفى اطار ذلك اثبتت التجارب ان للموز فاعليه فى الشفاء من هذا المرض.

وهناك طريقه طبيعيه لعلاج البواسير باستخدام الموز و القضاء عليها نهائيا و يرجع ذلك لاحتواء الموز على الكثير من المعادن و الفيتامينات التى تعتبر مصدر طاقه طبيعى تفيد جسم الانسان ليس هذا فقط بل ان الموز به كميه من البوتاسيوم التى تعمل على تنظيم ضربات القلب و الدوره الدمويه.

كما انه يحتوى على كربوهيدرات و يعمل على توفير الماء للجسم ولان الموز سهل الهضم فان تناوله يسهم فى علاج التهابات القولون والحد من الاصابه بالامساك مما يجعله وسيله فعاله فى العلاج والوقايه من الاصابه بمرض البواسير ليس هذا فحسب بل ان الموز يساعد النساء كبار السن فى الوقايه من الاصابه بالسكتات الدماغيه.

و يمكن الحصول على افضل النتائج بتناول موزه واحده يوميا و للتخلص من آلام البواسير هناك طريقه سهله يمكن اتباعها فى المنزل باحضار الموز ثم نقوم بهرسه جيدا و طبخه ببخار الماء وتناوله و ينصح الخبراء بتكرار ذلك يوميا للحصول على افضل النتائج و التخلص من الآلام نهائيا.

وهناك طريقه اخرى لعلاج البواسير عن طريق قشرة الموز وذلك بوضع قشرة الموز على فتحة الشرج فى الليل و ازالتها فى الصباح وينصح بتكرارها حتى يتم الشفاء تماما.

شاركها مع اصدقائك