طريقة علاج البواسير بالرمان

الطب اصبح فى تطور مستمر والابحاث والاكتشافات تتطور بصوره مذهله حتى ان علاج الامراض اصبح افضل لانه ليس معتمدا على الادويه والتركيبات التى من الممكن ان يكون لها اثار سلبيه بل ان العلاج اصبح معتمدا على الطبيعه بشكل افضل الذى بدوره غير طرق العلاج لكثير من الامراض.

ويمكن علاج البواسير باستخدام الرمان وقد لا يصدق البعض كيف يكون هناك علاج للبواسير ولكن التجارب والابحاث كشفت الكثير من الفوائد للرمان التى جعلته اداه لعلاج الكثير من الامراض ليس فى ثماره فقط بل وفى قشرته ايضا ويرجع ذلك الى ان فى هذه القشور اعلى نسبة مضادات اكسده اكثر من الكميه الموجوده فى ثماره مما جعل له شعبيه كبيره فى مجال العلاج الطبيعى مثل علاج امراض الكبد باضافة قشرة الرمان الى مسحوق مصل الحليب وبفضل مضادات الاكسده اصبح الرمان احدى وسائل القضاء على السرطان واكدت الابحاث ان تناول قشرة الرمان يقى من الاصابه بمرض السرطان.

ليس هذا فقط بل ان قشرة الرمان تقى القلب من الاصابه بالامراض لانه يحمى القلب من الكوليسترول بفضل مضادات الاكسده ويعمل ايضا على الوقايه من الاصابه بالسكته الدماغيه كما ان له القدره على ازالة السموم المختلفه من الجسم التى تسبب الكثير من الامراض المستعصيه.

ولقشرة الرمان دور كبير فى مجال الاهتمام بالبشره والشعر وفروة الرأس لان قشرة الرمان تساعد خلايا الجلد فى انتاج البروكولاجين وتزيد من نمو الخلايا وتحد من انهيار الكولاجين كما ان استخدام قشرة الرمان يمنح البشره نضاره تجعلها اكثر شبابا ومن ثم تأخير ظهور الشيخوخه لانه يحد من ظهور التجاعيد بالوجه من خلال تجديد الخلايا.

كما ان الرمان يساعد على التخلص من البرد والسعال والتهاب الحلق ويدخل فى مجال التخلص من رائحة الفم وتنظيف الاسنان.

اما عن طريقة علاج البواسير الخارجية باستخدام الرمان نحضر 8 جرام من مسحوق قشر الرمان ووضعها عند مكان الاصابه مع تكرار ذلك مرتين كل يوم لتعمل على وقف النزيف الناتج من البواسير الخارجيه وسوف تشعر بالتحسن.

شاركها مع اصدقائك