طريقة تنحيف البطن بالزنجبيل

لا شك ان الحصول علي جسم رشيق ورياضي هو امر يحلم به الكثيرين, لا سيما ان ظاهرة الكرش اصبحت منتشرة بشكل كبير بين الشباب, وقد يضطر البعض الي تناول بعض العقاقير الطبية للتخلص من الوزن الزائد, ولكن هذه الطريقة قد تحمل بعض السلبيات والاثار الجانبية السيئة. لذلك يفضل عند الرغبة في انقاص الوزن الاتجاة الي الوسائل الطبيعية والاعشاب.

ولذلك سيكون موضوعنا اليوم عن طريقة تنحيف البطن بالزنجبيل, فالزنجبيل من الاعشاب الهامة في انقاص الوزن فهو يعمل علي زيادة حرق السعرات الحرارية في الجسم, والجدير بالذكر ان الزنجبيل يعتبر خالي من السعرات الحرارية.

وهناك الكثير من الوصفات في انقاص الوزن يدخل فيها استخدام الزنجبيل لتخسيس البطن والارداف ومكونات الخلطة هي كوب من زيت الزيتون وكوب من مطحون الزنجبيل وطريقة عمل الخلطة هي ان نقوم بوضع مقدار الكوب من زيت الزيتون علي نار هادئة حتي تغلي وبعد ذلك نضيف اليها مطحون الزنجبيل ونتركه قليلا وبعد ذلك نرفعه من علي النار ونتركه حتي يبرد وبعد ذلك نضعه في برطمان نظيف.

وطريقة استعمال خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون هي ان نقوم بوضع الخلطة علي المكان الذي نريد تنحيفة فمثلا اذا كنت تريد تنحيف البطن بالزنجبيل قوم بوضع الخلطة علي منطقة البطن مع التدليلك بحركة خفيفة, ولكي يكون للخلطة مفعول كبير ينصح باداء بعض التمارين الرياضية التي تطلب مجهود بدني كبير فذلك سيساعد الجسم علي امتصاص الخلطة.

هناك طريقة اخري لتنحيف البطن باستخدام الزنجبيل وهي باضافة القرفة الي شاي الزنجبيل فذلك سيؤدي الي الحصول علي نتيجة افضل واسرع, ومكونات الخلطة هي ان نقوم باضافة ملعقة من الزنجبيل المطحون الي كوب من الماء المغلي ونضيف اليهم ملعقة من العسل وقليل من عصير الليمون ويمكن اضافة شرائح الليمون بشكل مباشر بدلا من عصرة ثم نضيف الي الخليط ملعقتين من القرفة المطحونة. وللحصول علي افضل النتائج ينصح بغلي القرفة بمفردها وبعد ذلك نضيف اليها الزنجبيل وشرائح الليمون.

نستكمل الحديث عن طريقة تنحيف البطن بالزنجبيل بعمل خلطة اخري وهي خلطة الخل بالزنجبيل وطريقة عملها هي ان نقوم باضافة ثلاث معالق من مبشور الزنجبيل الي كوب من الماء المغلي  ثم نصفية  ثم نضيف اليه مقدار ملعقة من ماء الورد وملعقتين من خل التفاح وبعد ذلك نحفظ الخليط في الثلاجة ويستخدم بطريقة الدهن علي المنطقة المراد تنحيفها ونكرر العملية يوميا, وينصح بممارسة الرياضة مع استخدام هذا الخليط.

شاركها مع اصدقائك