طريقة تصغير الانف بالزنجبيل

الانف من العوامل التى تؤثر على جمال الوجه سواء بحجمها او شكلها ولذلك تلجأ النساء الى اجراء العمليات الجراحيه التجميليه للتعديل منها فى حين ان من الممكن عمل ذلك بدون اجراء العمليات الجراحيه. كما ان البعض يرهب العمليات التجميليه بسبب التخدير سواءا كان موضعى او كلى وايضا بسبب نتائج غير مرضيه لعمليات تجميليه سابقه على الرغم من ان هذه العمليات تحتاج الى تكلفه عاليه.

وبفضل الطبيعه التى خلقها الله سبحانه وتعالى تستطيعى تصغير انفك بدون عمليه كما انها تعتبر افضل طريقة لتصغير الانف وهى باستخدام الزنجبيل حيث انه يحتوى على مواد طبيعيه تفيد فى تصغير الانف لانه كبر حجمها ليس بالضرورى ان يكون بسبب العظام ولكن فى بعض الحالات يكون السبب فى كبر حجم الانف هو وجود دهون زائده.

والزنجبيل به مواد تعمل على تفكك الدهون وذوبانها , وينصح به الاطباء فى حالة وجود دهون مسببه لتضخم الانف. ويوجد طريقه لاستخدام الزنجبيل فى تصغير الانف باحضار الزنجبيل وفرمه باليد واضافة الماء اليه وخلطه جيدا ونقوم بوضعه على الانف وتركه لمدة 10 دقائق مع توخى الحذر بان لا يصل الى العين لانه يسبب الحرقان وينصخ بتكرار ذلك لمدة خمسة ايام مع الحذر بان لا تطول فترة ترك الزنجبيل على الانف حتى لا يتسبب فى هياج البشره واحمرارها واذا حدث ذلك خلال العشرة دقائق فلا خوف من ذلك ولن يتكرر فى المره الاخرى.

ويوجد طريقه اخرى لاستخدام الزنجبيل في تصغير الانف باحضار ملعقه من الزنجبيل المفروم واخرى من معجون الاسنان وخل التفاخ ونقوم بخلطهم جيدا ونضعهم على الانف ونترك الخليط لمده لا تزيد عن عشرة دقائق مع المداومه على ذلك لمدة ثلاث ايام. ويوجد طرق اخرى من الممكن اتباعها لتضغير الانف دون اللجوء الى العمليات الجراحيه منها استخدام جهاز تصغير الانف وهو جهاز مصنوع من السيلكون يعمل على شد الانف وتضغيرها.

شاركها مع اصدقائك