ضعف الانتصاب اثناء الجماع

اذا كنت تعانى من ضعف الانتصاب اثناء الجماع فلا داعى للقلق يجب عليك اولا معرفة السبب لمعالجته , حيث ان ما يحدث فى حالة ضعف او عدم الانتصاب هو عدم وصول الدم الكافى للقضيب لان الانتصاب يعتمد على تدفق كميه هائله من الدم عند الجماع.

ولضعف الانتصاب اسباب كثيره يجب ان تعرفها منها اسباب عضويه ومنها النفسيه. وبالنسبه للاسباب العضويه المؤديه لضعف الانتصاب تتلخص فى وجود قصور بالدوره الدمويه كما ان هناك امراض تتسبب فى ذلك منها الاصابه بامراض القلب و تصلب الشرايين والاصابه بمرض ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول وما يترتب عنها من زياده فى الوزن, والاصابة ايضا بمرض السكر والشلل الرعاش وتضخم البروستاتا من اسباب ضعف الانتصاب.

كما ان هناك عادات خاطئه تؤدى الى الاصابه بضعف الانتصاب منها الافراط فى شرب الكحوليات والتدخين , اما عن الاسباب النفسيه فهي تتمثل في التعرض للضغوط الحياتيه وكثرة التوتر العصبى وزيادة المشاكل الزوجيه والشعور بالاحباط وبالطبع الاصابه بالاكتئاب من ضمن اسباب الاصابه بضعف الانتصاب.

اما عن علاج عدم الانتصاب الكامل يجب عليك اولا تحديد السبب الرئسيى المسبب لهذه الحاله ومعالجته للتخلص من ضعف الانتصاب والوسيله المساعده فى ذلك هو الطبيب المختص لكى يشخص الحاله ومن ثم الوصول الى سبب الاصابه ومعالجته.

وبالتأكيد ان طرق علاج ضعف الانتصاب الناتجه عن اسباب نفسيه غير طرق العلاج الناتجة عن اسباب عضويه وفى حالة الاسباب النفسيه يتطلب الامر التخلص من المشاكل المسببه للتوتر العصبى او الاكتئاب مع الحصول على قسط كافى من الراحه والاسترخاء اما بالنسبه للمشاكل العضويه فاذا كان هناك مرض ما فان المشكله سوف تزول بزوال المرض.

كما ان هناك ادويه مخصصه لعلاج ضعف الانتصاب ولكن يجب عدم تناولها الا بعد استشارة الطبيب المعالج لتلاشى الاثار الجانبيه لها , ويمكن اللجوء الى استخدام الاعشاب الطبيعيه للعلاج وهى افضل من الادويه الطبيه بالتأكيد لانها لا تسبب اضرار على الصحه ومن السهل الحصول عليها ومن ضمن الوسائل الطبيعيه الزنجبيل والعسل وغذاء ملكات النحل.

شاركها مع اصدقائك