صابون البابايا للمنطقه الحساسه

من المعروف ان البشرة السمراء من علامات الجمال , ولكن عندما يتعلق الامر باسمرار المنطقة الحساسة فهنا تكون مشكلة كبيرة تواجهة الكثير من السيدات وتسبب لها الاحراج والقلق. لذلك نجد معظم الفتيات المقبلين علي الزواج يبحثون عن كافة الطريق لتبييض هذه المنطقة.

ولكن بعد قرائتك لهذه المقالة سيكون ليس هناك داعي للقلق, لاننا سنتحدث عن اهمية و فوائد صابون البابايا للمنطقه الحساسه, فهذه الصابونه معروف عن تاثيرها في تفتيح لون البشره خاصة المنطقة الحساسه فهي تحتوي علي الكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة في تبييض البشرة وعلاج مشاكلها.

وترجع اهمية و فوائد صابون البابايا للمنطقه الحساسه في انها تعمل علي تقشير الجلد والتخلص من الجلد الميت وبالتالي ستتم ازالة الطبقة الداكنة من المنطقة الحساسة وستلاحظين انها اصبحت اكثر بياضا, وطريقة استعمال صابون بابايا للمنطقه الحساسه يتلخص في غسل المنطقة الحساسة بصابون البابايا حتي نحصل علي رغوة كبيرة وبعد ذلك نضيف السكر الي الرغوة ونقوم بفرك الجلد برفق بشكل دائرة ولمدة عشر دقائق او اقل قليلا وهذه العملية تساعد علي تقشير الجلد الميت الداكن واستبداله بالطبقة الاكثر بياضا.

وللحصول علي نتيجة افضل واسرع يمكن عمل خلطة باستخدام صابون البابايا وصابون الغار والطريقة هي ان نقوم بخلط قطعة من صابون البابايا والغار وقطعة اخري من صابون الكركم ونضيف اليهم مقدار كوب صغير من ماء الورد ومعلقة من النشا والملح الخشن وملعقة من مسحوق الكركم.

اما عن طريقة تحضير خلطه صابون البابايا للمنطقه الحساسه فتكون كالاتي حيث نقوم بعمل مبشور من الثلاث انواع من الصابون وضعها في اناء, وبعد ذلك نقوم باحضار اناء اخر نضع فيه المكونات الاتية وهي كوب ماء الورد ونضيف له بودرة الكركم والملح الخشن ثم نضع هذه الخليط علي النار ونقلبه حتي يسخن ثم بعد ذلك نضيف اليه مبشور الصابون, ويتم التقليب جيدا حتي تمتزج المكونات سويا ونحصل علي خليط ذو قوام متجانس وبعدها نرفعها من علي النار ونضيف النشا الي الخليط ونستكمل التقليب.

وبعد ان يبرد الخليط قليلا نعبئة في زجاجه نظيفة ويستخدم كغسول للمنطقة الحساسة عن طريق الفرك لمدة خمس دقائق ثم تشطف بماء عادي, وبعد الانتهاء من هذه العملية نقوم بدهن المنطقة الحساسة بزيت جنين القمح او الجلسرين السائل, ويمكن الاستعانة بزيت اللوز الحلو او زيت الخروع.

شاركها مع اصدقائك