زيت جنين القمح لتسمين الوجه

ليس هناك افضل من الزيوت الطبيعيه فى مجال العنايه بالبشره وتغذيتها ومن بين هذه الزيوت الطبيعية ,زيت جنين القمح حيث يتم استخراجه من حبوب القمح ويجب حفظه فى درجة حراره منخفضه لانه يفسد عند بقائه تحت تأثير ارتفاع درجة الحراره وخصوصاً الاماكن المشمسه.

وتكمن فوائد زيت جنين القمح لاحتوائه على فيتامين B الذى يساعد على معالجة التلف الذى يصيب انسجة الجسم , كما انه يساعد على انتاج خلايا الدم الحمراء. وقد أشار احد المتخصصين فى مجال التجميل الى اهمية زيت جنين القمح لتسمين الوجه حيث تعانى بعض النساء من نحافة الوجه الذي قد يرجع سببة الى عوامل وراثيه أو عدم اتباع نظام غذائى صحى , وفى حالات اخرى تكون مشكلة نحافة الوجه ناتجه عن اتباع نظام تخسيس قاسي.

ومن السهل استخدام زيت جنين القمح لتسمين الوجه وذلك بدهن الوجه دائماً به وللحصول على افضل النتائج ينصح تكرار ذلك عدة مرات على مدار اليوم دون انقطاع وسوف تجدى نتيجه مدهشه.

وهناك طريقه اخرى لاستخدام زيت جنين القمح لتسمين الوجه وذلك باحضار زيت جنين القمح وزيت الحلبه بمقدار متساوى لكل منهما وخلطهم جيداً وتطبيقه على وجهك وللحصول على افضل النتائج يجب القيام بذلك قبل النوم.

وهناك اعشاب طبيعيه اخرى تساعد على تسمين الوجه دون اللجوء الى المركبات الكيميائيه أو اجراء العمليات الجراحيه التى من الممكن ان ينتج عنها اضرار , ومن اهم الاعشاب الاخرى لتسمين الوجه الخميره ويمكن استخدامها بتطبيقها على الوجه أو تناولها فى شكل حبوب حيث انها تحتوى على العديد من الفيتامينات المفيده للبشره والجسم ايضاً.

وبجانب فوائد زيت جنين القمح لتسمين الوجه الا انه يعالج الامراض الجلدية مثل الثعلبه. ومن ضمن فوائد زيت القمح احتوائه على المزيد من الماغنسيوم لذلك هو مفيد جداً لمن يعانوا من مرض السكر حيث انه يساعد على التحكم فى نسبة السكر فى الدم.

كما ان زيت جنين القمج يساعد على تجنب الاصابه بالضعف الجنسى , ومفيد للحامل لانه يجنبها حدوث الاجهاض ويفيد فى وقاية الجنين من العيوب الخلقيه والتشوهات.

شاركها مع اصدقائك