زيت السمسم لتكبير الصدر

قد تهتم النساء بتفاصيل دقيقه للحصول على مظهر جذاب ليس لكى يعجب بها الاخرين ولكن لكى تشعر بثقه فى نفسها , وقد تلجأ الى بعض الحيل التى من الممكن ان تكون لها اضرار على صحتها منها اجراء العمليات التجميليه لتكبير الصدر , فى حين أن الطبيعه مليئه بالمواد التى من الممكن ان تحصل منها المرأه على ما تريده.

وقد كشفت احدى الابحاث العمليه عن فاعلية زيت السمسم لتكبير الصدر , حيث ينصح المتخصصين فى مجال التجميل باستخدام زيت السمسم لتكبير الصدر عن طريق تدليك الثدي به فهو يعمل على شد الصدر كما انه يساعد على تكبيره فى اسرع وقت ممكن , وينصح الاطباء بعدم اللجوء الى المواد الكيميائيه لتكبير الصدر إلا بعد الرجوع الى الطبيب المختص للتاكد من جودة هذه المواد وللوقايه من حدوث اضرار صحيه.

ومن المعروف عن زيت السمسم انه يحتوى على العديد من المواد المفيده للعنايه بالبشره والشعر , كما انه من الممكن استخدامه فى طهى الطعام ويضاف على السلطه فانه يزيد طعم رائع عند اضافته للطعام , ولزيت السمسم قدرات علاجيه لاحتوائه على مواد مضاده للاكسده ويحتوى ايضاً على الدهون المشبعه , ليس هذا فقط بل انه يحتوى ايضا على فيتامينات هامه للجسم منها فيتامين أ وفيتامين ب , وبه العديد من الاملاح المعدنيه.

وبجانب فوائد زيت السمسم لتكبير الصدر الا انه يستخدم فى علاج العديد من الامراض منها مرض السكر حيث انه يحد من نسبة السكر الزائده فى الدم , ويعالج السعال وقرحة المعده وعسر الهضم , كما انه يعتبر احدى وسائل التخلص من الامساك , ويساعد على حل مشكلة ضيق النفس , وله تأثير رائع على الشعر حيث انه يستخدم لعلاج تساقط الشعر ولزيادة كثافته.

كما ان زيت السمسم فعال فى علاج الامراض الجلديه منها حبوب الوجه وحروق الشمس وتشققات الجلد الناتجه عن جفافه وايضاً يقضى على البثور وتجاعيد الوجه والاكزيما. كما انه يعالج الشعور بالآلم الشديد عند النساء اثناء الدوره الشهريه , وله قدره ايضاً على حل مشكلة جفاف المهبل.

شاركها مع اصدقائك