خل التفاح لتصغير الصدر

يعتبر خل التفاح من احد أهم العناصر الطبيعيه الى تستخدم فى مجال التخسيس وشد الجسم بأكمله , كما انه له فوائد صحيه كثيره وذلك لاحتوائه على مواد مضاده للبكتريا والفيروسات التى تهاجم الجسم , ويتم استخلاص خل التفاح بتخمير قطع التفاح حتى يتحول السكر الموجود داخل التفاح الى كحول وبفعل البكتريا يتحول الى خل.

وفضلاً عن المواد الموجوده بخل التفاح فان ذلك جعله احدى وسائل التخسيس والتنحيف , حتى ان البعض يصف خل التفاح لتصغير الصدر مما زاد من أهميته فى مجال التجميل والعنايه بالجسم.

ولذلك يعتبر خل التفاح بديل لوسائل أخرى مضره لشد ترهلات الصدر , حيث تمر النساء بظروف وتغيرات قد تتسبب فى فقدها لجمالها ورشاقتها , وقد يدفعها هذا الى اللجوء لاستخدام وسائل قد تعرضها لمخاطر صحيه منها التركيبات والمستحضرات المصنوعه لشد وتصغير الصدر والتى من الممكن أن تضر بصحة المرأه , كما أن نتائجها غير مضمونه.

وهناك البعض قد يلجأ الى اجراء العمليات التجميليه الجراحيه لتصغير الصدر وهذا ايضاً قد لا يناسب بعض الحالات مما يؤدى الى نتائج سيئه , فى حين أن الطبيعه بها مواد نغفل عنها وعن قدرتها السحريه فى الكثيره من المجالات.

وينصح خبراء التجميل باستخدام خل التفاح لتصغير الصدر الى جانب أداء التمارين الرياضيه التى تركز على منطقة الصدر منها تمرين الضغط وتمارين الكتف , وايضاً رياضة الايروبكس تفيد فى تصغير وشد الصدر.

ويمكن استخدام خل التفاح لتصغير الصدر باضافة زيت الزنجبيل وزيت الزيتون الى خل التفاح ومزج الخليط جيدا مع دهن الصدر وتدليكه به فانه يساعد على شد الصدر وتصغيره.

او يمكنك عمل خليط بخل التفاح باضافة معلقتين من البن الي معلقتين من خل التفاح,  وضيفي اليهم عصير ليمونة, وطريقة استخدام الخليط هو ان تقومي بتدليك الصدر به بحركات عكس عقارب الساعة لمدة عشرة دقائق وذلك بعد الاستحمام بماء دافيء.

وبالاضافة الي فوائد الخل في شد ترهلات الصدر هناك بعض الطرق الطبيعية الاخري مثل, اضافة القليل من مطحون الشبه الي كوب من الماء البارد ثم يوضع الخليط علي الصدر وتركه حتي ينشف.

او يمكنك عمل خليط من كميات متساوية من اكليل الجبل وازهار الزوباع وضيفيهم قليل من المار وضعيهم علي النار حتي الغليان حتي يصبح الخليط مستحلب,  بعد ذلك يؤخذ منه معلقة وتضاف الي فنجان من الماء وتشرب مرة في اليوم, وقبل الذهاب الي النوم ينصح بتدليك الصدر بقليل من الخليط لمدة عشر دقائق.

ولخل التفاح فوائد لصحة الانسان لاحتوائه على نسبه مناسبه من البيتاكاروتين والفيتامينات والمعادن , وايضاً به العديد من الاملاح المعدنيه منها الكالسيوم والبوتاسيوم والفسفور والصوديوم والماغنسيوم والحديد والكلور والفلور والكبريت , ويمكن الاستفاده من خل التفاح فى الوقايه من الامراض بتناول ملعقه من حل التفاح واضافتها الى الماء.

شاركها مع اصدقائك