خلطة النشا لتبييض الوجه ستبهرك بنتائجها

دائما ما تبحث السيدات عن وصفات لتفتيح البشرة بسرعة وتظل تجرب حتي تحصل علي الوصفة المناسبة لنوع بشرتها، لذلك سنضع بين يديكي في هذه المقالة طريقة عمل خلطة النشا لتبييض الوجه في وقت قصير بدون انفاق كثير من الاموال بلا فائدة.

فالنشا من العناصر المفيدة جدا للبشرة وتعمل علي شدها بشكل فوري مما يعني التخلص من تجاعيد الوجه وتحت العنين، كما انه مفيد للبشرة الدهنية بشكل كبير ويحافظ علي نعومة البشرة ونضارتها كما يحميها من العوامل البيئية كاشعة الشمس الضارة والاهم انه يفتح لون البشرة سريعا وله تاثير رائع في التخلص من حب الشباب ومسامات الوجه الواسعة، وفيما يلي سنقدم لكي افضل الوصفات الطبيعية باستخدام النشا لتفتيح البشرة.

ماسك النشا وماء الورد لتفتيح البشرة

قومي بوضع معلقتين من الجليسرين الي مقدار ربع كوب من ماء الورد واخلطيهم جيدا حتي يذوب الجلسرين ثم ضيفي بعد ذلك معلقة كبيرة من النشا وواصلي الخلط جيدا حتي تحصلي علي خليط متجانس، ثم ضعي الخليط الناتج علي وجهك مع التدليك بشكل خفيف واتركيه علي بشرتك لمدة عشر دقائق وبعد ذلك يشطف الوه بماء دافيء اولا ثم ماء بارد.

خلطة النشا لتبييض الوجه مع اللبن

ضعي معلقة من النشا الي معلقة من ماء الورد ثم ضيفي اليهم معلقة من اللبن وامزجي المكونات جيدا ثم ضيفي لهم مقدار ربع كوب من عصير الخيار وبعد خلط المكونات ضعي كماسك علي بشرتك كالطريقة السابقة وسوف تحصلي علي بشرة اكثر بياضا ونقاء.

او يمكنك اضافة معلقتين من النشا الي معلقة كبيرة من عسل النحل وضيفي اليهم ثلاث معالق حليب ومعلقة واحده سكر بني، وبعد خلط المكونات سويا قومي بفردها علي بشرتك ولكن بعد ان تغسلي وجهك اولا بالماء وتجففيفه حتي يكون رطب، واثناء توزيع الخليط قومي بفركه برفقك حتي يتقشر الجلد الميت ثم اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة علي وجهك وبعد ذلك اغسلية بماء بارد.

ماسك النشا لتفتيح البشرة مع زيت اللوز

ضعي معلقة من النشا الي معلق من ماء الورد وضيفي اليه قليل من زيت اللوز ومعلقة حليب بودرة، ثم اخلطي المكونات جيدا وضعيها كماسك لبشرتك لمدة 15 دقيقة بعد ذلك اشطفي وجهك بماء فاتر، وستساعدك هذه الوصفة ايضا علي التخلص من النمش في الوجه بجانب تفتيح البشرة.

ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة

ضيفي عصير ليمونة الي معلقة من النشا وقليل من ماء الورد ثم امزجي المكونات وضعيها علي الوجه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه جيدا بماء بارد وسيساعدك ذلك في التخلص من حب الشباب واثارة ومع تكرار الوصفة ستلاحظي ان بشرتك اصبحت افتح بشكل ملحوظ.

ماسك النشا وماء الزهر لتبييض الوجه

قومي بوضع معلقة من ماء الزهر الي اخري من ماء الورد واخلطيهم سويا ثم ضيفي اليهم مقدار معلقتين من النشا واستمري في التقليب حتي يصبح القوام ثقيل ومتجانس، ثم ضعيه علي بشرتك لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يشطف بماء جيدا وسوف تلاحظي فرق واضح في لون بشرتك.

شاركها مع اصدقائك