حليب الصويا لتكبير الصدر

حليب الصويا من أحد المشتقات الرئيسيه من فول الصويا وهو من احد العناصر الطبيعيه الغنيه بالبروتينات والدهون والسعرات الحراريه اللازمه لجسم صحى وسليم , ليس هذا فقط بل ان حليب الصويا يحتوى على العديد من العناصر المفيده لصحة الانسان منها الصوديوم والكالسيوم والحديد , وايضا يحتوى على بعض الفيتامينات منها فيتامين أ و فيتامين ب 6 , كما ان به مواد مضاده للاكسده مما يجعله احدى وسائل العلاج والوقايه من الامراض الخطيره.

وعلى الرغم من ان حليب الصويا مستخلص من مصدر نباتى إلا انه يشبه فى تكوينه الى حد كبير من الحليب البقرى حيث انه لا يحتوى على سكر اللاكتوز. وقد اكد الباحثون على اهمية حليب الصويا للنساء لانه يزيد من افراز نسبة هرمون الاستروجين والذى يزيد من الرغبه الجنسيه لدى النساء , كما انه مفيد فى مجال العنايه بالاظافر ويسهم فى زيادة معدل نموها , ولحليب الصويا قدره على اكساب الشعر المزيد من اللمعان ويقوى الشعر ويمنع سقوطه.

ليس هذا فقط بل انه يدعم القدره البصريه للعينين , ويسهم فى المحافظه على نضارة البشره ونعومتها , كما ينصح المتخصصين فى مجال التجميل  باستخدام حليب الصويا لتكبير الصدر بدلا من اللجوء الى العمليات الجراحيه التى تعرض النساء لمخاطر صحيه , كما ان حليب الصويا يغنى عن الاستعانه بالمواد الكيميائيه التى لها اثار جانبيه سيئه سواء لتكبير الصدر أو للاهتمام بجمال البشره.

اما عن طريقة استخدام حليب الصويا لتكبير الصدر فمن الممكن تناوله بالشرب فى صورته الخام وينصح بفعل ذلك خصوصا قبل الذهاب الى النوم ومن الممكن اضافة العسل اليه. وهناك طريقه اخري لاستخدام حليب الصويا لتكبير الصدر وذلك باحضار ملعقه من فول الصويا المطحون وكوب من حليب الصويا وملعقتين كبيره من طحينة الحلاوه وملعقه من العسل ونخلطهم جيداً ثم يتم تناولهم فانه تعمل على زيادة الوزن وبالاخص زيادة حجم الصدر.

وتناول حليب الصويا بالتأكيد يقى من الاصابه بكثير من الامراض الخطيره منها امراض السرطان , وبالنسبه للنساء يقى من الاصابه بسرطان الثدى , كما انه يدعم جهاز المناعه بالجسم ويمنع حدوث الجلطات , كما انه يساعد على الوقايه من الاصابه بارتفاع ضغط الدم.

شاركها مع اصدقائك