حبوب منع الحمل لتطويل الشعر

قد تستغرب من عنوان المقالة وتستعجب ما دخل حبوب منع الحمل في نمو الشعر وتطويلة!! نعم الامر غريب بعض الشيء ولكن مفعولة اعجب وله نتائج مبهرة وذلك عن تجارب فعلية اثبتت جدارة حبوب منع الحمل في تكثيف الشعر وتطويلة, وذلك ما سنتحدث عنه في السطور القادمة.

وطريقة استخدام حبوب منع الحمل لتطويل الشعر هي ان نقوم باحضار خمس حبات منه ونقوم بطحنها جيدا حتي تصبح بودرة وبعد ذلك نقوم باضافتهم الي الشامبو الخاص بالشعر ومع الوقت ستلاحظ تحسن كبير في نمو الشعر.

ومن الممكن استبدال الشامبو بكريم شعر أو السيروم , وينصح باستخدامه بانتظام حيث ان له نتائج رائعه , ويعمل عى زيادة كثافة الشعر وزيادة طوله فى وقت قصير.

ومع ان الطريقة مجربة وفعالة الا اننا لا ننصح باستخدامها الا بعد استشارة الطبيب المختص لتحديد ما اذا كانت مناسبة لنوعية شعرك او لا, كما لا ينصح بها لغير المتزوجات لا حتي لا يصل مفعول حبوب منع الحمل الي الجسم.

وبجانب استخدام حبوب منع الحمل لتطويل الشعر هناك الكثير من الوصفات الطبيعية لتطويل وتحسين صحة الشعر منها زيت الزيتون حيث انه من أهم الزيوت الطبيعيه التى تساعد الشعر على النمو بشكل صحى ويزيد الشعر مظهر جذاب ولامع , وينصح بتدليك فروة الرأس بزيت الزيتون فى شكل دائرى وتركه حتى الصباح ويمكن غسله بعد ذلك , وللحصول على افضل النتائج ينصح بتكرار ذلك لمدة 10 ايام.

بالاضافه الى الاهتمام بالتغذيه حيث يجب ان تتضمن الاطعمه المتناوله على الفيتامينات والمعادن منها الفوسفور والحديد والزنك فهم اكثر العناصر أهميه بالنسبه لوصول التغذيه الحقيقيه للشعر , كما ان الحمضيات والحبوب الكامله لها تأثير رائع على صحة الشعر , ومن بين الاطعمه الهامه والمفيده لتغذية وتطويل الشعر اللبن ومشتقاته والجزر والسبانخ والكبده.

ومن ضمن الوسائل الطبيعيه لتطويل الشعر وزيادة كثافته منقوع الترمس وذلك باحضار الترمس ووضعه فى الماء الساخن وتركه لمدة يوم , ويتم غسل الشعر بماء الترمس بعد تصيفتها.

كما ان زيت الذره له دور فعال فى مجال العنايه ينمو الشعر ومن الممكن استخدامه فى صورته الخام أو اضافة احدى الزيوت الطبيعيه اليه منها زيت الزيتون أو زيت الخروع أو زيت الجرجير.

شاركها مع اصدقائك