حبوب الخميرة لتسمين الوجه

من المعروف عن الخميرة انها احد الوسائل التى تستخدم لصناعة بعض المواد الغذائية مثل الخبز والحلويات وايضاً المشروبات الكحوليه , كما انها تدخل ايضاً فى صناعة الجبن , ليس هذ فقط بل انها اصبحت احدى المواد التى تدخل فى صناعة المضاد الحيوى والادويه حتى انها اصبحت احدى الوسائل المستخدمه فى التجميل عن طريق تناول حبوب الخميرة لتسمين الوجه.

وقبل أى شئ يجب ان نعلم ما هى الخميره ؟ حيث انها تحتوى على ميكروبات وحيدة الخليه لا تستطيع ان تتكاثر لذلك فهى تحتاج الى وسيط الامر الذى يساعد على اتمام عملية التخمر , وبدون الخميره لا نستطيع أن نقوم بتخمير اى شئ. وقد تحتاج المرأه التخلص من نحافة وجهها والذى يكون ناتج عن نحافة الجسم عموماً أو بسبب اتباع احدى انظمة التخسيس القاسيه , فتجد المرأه وجهها قد فقد كل عوامل الجمال وتحتاج الى وسيله لتسمينه , ومن الممكن ذلك بالطرق الآمنه وبدون اجراء عمليات تجميل من بينها حبوب الخميرة لتسمين الوجه.

وحبوب الخميرة لها فوائد كثيره حيث انها تستخدم ايضاً فى التنحيف وذلك يعتمد على طريقة تناولها , وترجع فوائد حبوب الخميرة لاحتوائها على العديد من الفيتامينات منها فيتامين B6 وهو المسئول عن تمثيل البروتينات داخل الجسم وفيتامين H الذى يقوم بنقل ثانى اكسيد االكربون والهيدروجين , ايضاً تحتوى على فيتامين B2 والذى يقوم بامتصاص الاملاح والمعادن الزائده من الجسم بما فيها الحديد , وفيتامين B15 الذى يخلص الجسم من السموم.

ليس هذا فقط بل انها تحتوى ايضاً على فيتامين B1 وهو الذى يساعد على تسهيل عملية الهضم وايضاً فيتامين B3 الضرورى لتكوين كرات الدم الحمراء. ويجب الحذر عند تناول حبوب الخميرة لتسمين الوجه حيث ان هذا يعتمد على طريقة التناول لان من الممكن استخدام هذه الحبوب للتنحيف , ولتسمين الوجه يجب تناول حبوب الخميرة كل يوم بعد تناول كل وجبه على مدار اليوم ويجب تناول الحبوب بانتظام وعدم الانقطاع , ومن الممكن تناول حبوب الخميرة بتذويبها فى الحليب أو الماء وتناولها.

شاركها مع اصدقائك