حبوب الاناناس لتخفيف الوزن

الحصول علي جسم رشيق ورياضي هو حلم الكثيرين , لا سيما ان امراض السمنة اصبحت السمة الغالبه عند الشباب في عصرنا هذا, فالكل اصبح يعاني من السمنة وزيادة الوزن, مما جعل حلم الوصول الي جسم مثالي هو بمثابة تحدي كبير يجب اجتيازة كي تتمتع بجسم صحي ورياضي رشيق.

وفي سبيل الحصول علي ذلك قد يتجه البعض الي تناول بعض العقاقير والادوية لخسارة الوزن , ولكن بعض من هذه الادوية قد تسبب اثار جانبية سيئة, لذلك قد يفضل الكثير البحث عن وسائل طبيعية للتخلص من الوزن الزائد خاصة انها رخيصة وفي متناول الجميع فضلا علي انها لا تسبب اي اضرار او اثار جانبية سيئة. كما يمكن الاعتماد علي حبوب الاناناس لتخفيف الوزن فهو من ابسط الطرق التي تساعد علي انقاص الوزن الزائد بشكل سريع, وسنتحدث في السطور القادمة بشكل مفصل عن فوائد عصير الاناناس للرجيم.

نظرا لاحتواء ثمرة الاناناس علي انزيم البروميلين فذلك يجعل منه علاج مضاد للالتهابات عوضا علي انه يساعد في التخلص من السيوليت, كما انه يخلص الجسم من السموم. كما اثبتت الدراسات ان تناول ثمرة الاناناس او التفاح بعد الاكل بساعتين يساعد علي الاحساس بالشبع لفترة طويلة, والسبب في ذلك يرجع الي احتواء الاناناس الي فيتنامين ج والبكتين, كما ان الالياف التي توجد في الانانس تعمل علي تسهيل عملية الهضم وتعالج الامساك.

اذا كيف يمكننا انقاص الوزن باستخدام عصير الاناناس؟ والحقيقة ان الموضوع سهل وبسيط جدا فكل ما عليك هو ان تتناول ما يقرب من اثنين كيلو من عصير الاناناس علي مدار اليوم ولمدة ثلاث ايام متواصلة وفي هذا الوقت القصير يمكنك ان تفقد حوالي اربعه كيلو.

وينصح بشده عدم الاعتماد علي عصير الاناناس المعلب واستبداله بثمرة اناناس في شكلها الطبيعي وعصرها يدويا او تناولها شرائح , وسنوضح لكم الان الطريقة وهي اولا ان نقوم بتقطيع ثمرة الاناناس الي شرائح وناخذ شريحة واحدة ثم نحضر كوب من عصير الاناناس الطبيعي وثمرتين كيوي مقشر ومقطع الي شرائح.

بعد ذلك نقوم بوضع كل المكونات في الخلاط وعمل عصير يتم تناولة قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة علي الاقل, وينصح بجانب ذلك ممارسة اي رياضة خفيفة حتي لو كانت المشي لمدة ساعة يوميا لكي تحصل علي نتائج كبيرة في وقت قصير. ويجب الانتباه ان هذا النوع من الرجيم غير صالح لمرضي السكر او المصابين بامراض ارتفاع ضغط الدم.

شاركها مع اصدقائك