الزنجبيل والقرفة لحرق الدهون

تعتبر الاعشاب الطبيعية من افضل الوسائل في انقاص الوزن فبدلا من استخدام الادوية الطبية للتخسيس يمكنك تجربة الزنجبيل والقرفة لحرق الدهون فهو نتائجه سريعة ومجربة فبجانب ان هذا الخليط يعزز من الجهاز المناعي ويقاوم الامراض ويسكن الام المفاصل الا انه ايضا يقوم بحرق الدهون بشكل كبير.

فاذا كنت تبحث عن حل سريع لخسارة الوزن فكل ما عليك هو احضار القليل من الزنجبيل والقرفة بالمقادير الاتية , نقوم باحضار عودين من القرفة وعدد اتنين شريحة من الزنجبيل ومعلقة من الشاي الاخضر وشريحة من الليمون وخمس ورقات من اوراق النعناع , اما عن طريقة التحضير فهي اولا نقوم بغلي مقدار كوبين من الماء وبعد ذلك نضيف اليهم القرفة ونتركها مغطاة لمدة خمس دقائق وبعد ذلك نضيف اليها الزنجبيل ونضعها علي نار هادئة لمدة دقيقتين فقط بعدها نضيف الي الخليط الشاي الاخضر ونرفعه من علي النار ويترك لمدة خمس دقائق , بعد ذلك يصفي الخليط ونضيف اليه شرايح الليمون والنعناع. وينصح بتناول هذا الخليط في الصباح وقبل النوم ومن فوائد القرفة والجنزبيل للتخسيس انها تستطيع ان تنقص وزنك بمعدل سبعة كيلو في اسبوع فقط.

اما عن طريقة استعمال الزنجبيل للتنحيف فهناك اكثر من طريقة حيث يمكن عمل شاي من الزنجبيل وتناوله بمعدل ثلاث اكواب يوميا فهو يساعد علي زيادة معدل الحرق في الجسم كما يمكن اضافة القرفة مع الزنجبيل للتخسيس وللحصول علي نتائج اكبر واسرع لان القرفة تقلل من نسبة السكر في الدم.

ويمكن استعمال الزنجبيل للتنحيف بمضغ قطعة صغيرة منه قبل الاكل بعشر دقائق , ويمكن عمل خليط من مبشور الزنجبيل ونضيف اليه القليل من عصير الليمون والملح وتناول معلقة صغيرة منه قبل الاكل فذلك يساعد علي تقليل الشهية وتحسين العملية الهضمية. ويمكن اضافة الزنجبيل علي الطعام كشكل من التوابل فهو يضيف مذاق جيد علي الاكل بالاضافة الي فوائده في فقدان الوزن , او يمكن ااضفة معلقة من مبشور الزنجبيل مع العسل وتناوله مرتين يوميا.

شاركها مع اصدقائك