افضل 7 طرق تسمين الوجه طبيعيا

نحافة الوجه الشديدة مشكلة تعاني منها كثير من السيدات وتسبب لها الاحراج وقلة الثقة بالنفس خاصة وان الرجال يحبون الخدود الممتلئه، وفي سبيل ذلك تسعي الكثيرات في تجربة مستحضرات التجميل الغير امنه والغير مناسبة ايضا لبشرتها، لذلك قررنا حصر افضل طرق تسمين الوجه طبيعيا لكي وبطرق بسيطة وسريعة.

افضل طرق تسمين الوجه

  • وصفة الحلبة: قومي بوضع معلقة كبيرة من الحلبة المطحونة الي كوب من الماء وضعيها علي نار هادئة مع التقلب لمدة عشر دقائق بعد ذلك اتركي الخليط حتي يبرد، ثم قومي باضافة مقدار معلقتين من الخميرة البيرة مع التقليب حتي يصبح لديكي خليط متجانس قليلا قومي بوضعه علي وجه ومنطقة الخدود مع عمل تدليك ومساج برفق لمدة عشر دقائق، وبعد ذلك قومي بشطف وجهك بماء الورد.
    .
    .
  • خلطة الزبادي والنشا: تعتبر من افضل طرق تسمين الوجه طبيعيا، وطريقة عملها هي ان تقومي باضافة معلقة صغيرة من النشا واخري من البيكنج باودر الي علبة زبادي بلدي وخلط المكونات جيدا حتي يصبح لديكي خليط متجانس، قومي بوضعه علي الوجه والخدود مع التدليك، واستعملي هذه الطريقة كل ثلاث ايام ويمكن استخدامها في نفخ الشفايف طبيعيا.
    .
    .
  • زيت الزيتون لتسمين الوجه: يعتبر من افضل الزيوت واكثرها فائدة للبشرة بوجه عام، ويمكنك الاستعانة بزيت الزيتون كاحد طرق تسمين الوجه طبيعيا عن طريق تناول معلقة كبيرة من زيت الزيتون البكر يوميا فهو غني بالدهون الصحية الغير مشبعة والاحادية والتي تعمل علي الحفاظ علي صحة البشرة وترطيبها بجانب فوائده في منع تجاعيد البشرة. او يمكنك تسخين قليل من زيت الزيتون علي النار ثم قومي بتدليك الوجه به لمدة عشر دقائق مرتين في اليوم.
    .
    .
  • خلطة العسل والخميرة: قومي بوضع معلقة من العسل الي معلقة اخري من الخميرة والزباي وضيفي اليهم مقدار معلقة من عصير الليمون واخلطي المكونات جيدا حتي تصبح كالعجينة وقمي بتطبيقها علي البشره لمدة 15 دقيقة، وبعدها قومي بشطف وجهك بماء فاتر ومع تكرار الخلطة لمدة اربع ايام في الاسبوع سوف تحصلين علي نتائج مذهلة.
    .
    .
  • خلطة الزيتوت لتسمين الوجه: قومي باضافة كميات متساوية من زيت اللوز والذرة وزيت العنبر الي بعض واخلطيهم بالتقليب ثم استخدمي الناتج في تدليك البشرة واتركيها علي وجهك لمدة 15 دقيقة، مع تكرار الوصفة يوميا وسوف تري نتائج مبهرة في وقت قصير.
    .
    .
  • خلطة الزبادي وزيت جنين القمح: قومي باضافة معلقة من زيت جنين القمح الي معلقة كبيرة من الزبادي واخلطيهم جيدا، ثم ضيفي اليهم معلقة من الخميرة مع تقليب الخليط جيدا ثم ضعي الناتج علي منقطة الخدود مع التدليك قليلا ثم اتركيه حتي يجف تماما علي وجهك وبعد ذلك اغسلية بماء فاتر.
    .
    .
  • طريقة زبدة الشيا لتسمين الوجه: تساعد زبدة الشيا علي تحسين البشرة ومظهرها لغناها بالاحماض الدهنية وفيتامين E. وطريقة استخدام زبدة الشيا لتسمين الوجه هي ان تقومي بوضع قليل منها علي الخدين مع التدليك بشكل دائري وتصاعدي لمدة عشر دقائق ثم اتركيه علي وجهك لمدة ربع ساعة قبل ان تقومي بغسله بالماء، وينصح بتكرار الوصفة عدة مرات في الاسبوع.
شاركها مع اصدقائك