افضل 5 اعشاب طبيعية لخسارة 10 كيلو في اسبوع

تعاني من زيادة الوزن وتريد وصفة لانقاص الوزن في وقت قصير؟ جربت كثير من المنتجات الطبية ولم تاتي بمفعول!!
دعك من كافة ادوية التخسيس واليك افضل 5 اعشاب طبيعية لخسارة 10 كيلو في اسبوع.

القرفة

تأتي القرفة في مقدمة الاعشاب المستخدمة في انقاص الوزن بسرعة لانها تعمل علي تنظيم حرق السكر في الجسم وتزيد من حرق الجلوكوز اسرع 20 مرة، كما اثبتت الدراسات ان تناول القرفة يبطيء سرعة الهضم وبالتالي ستشعر بالشبع لفترة طويل، بالاضافة الي دورها في نقل الدهون من الكبد وسرعة حرقها وخفض نسبة الدهون الثلاثية في الجسم والكوليسترول.

وطريقة التحضير بسيطة جدا فقط قم باضافة معلقة من القرفة الي كوب من الماء المغلي وضيف اليهم عصير نصف ليمونة وتناول هذا المشروب بعد الوجبات لزيادة الحرق.

الزنجبيل

اذا اردت ان تخسر مزيد من الوزن فلا بد ان تتناول مشروب الزنجبيل، فهو رائع في زيادة حرق دهون البطن بشكل سريع، كما انه يعمل علي توسيع الاوعيه الدموية ويزيد من سرعة التمثيل الغذائي والايض.كما يحتوي الزنجبيل الي الياف غذائية تساعد علي الهضم بشكل جيد وتقلل من نسبة الكوليسترول في الدم.

كما يحفز تناول الزنجبيل افراز الانزيمات المسئولة عن الهضم.ويمكن تحضير مشروب الزنجبيل بنفس طريقة القرفة، باضافة معلقة من مطحون الزنجبيل الطازج الي كوب من الماء المغلي ونضيف اليه عصير نصف ليمونة ويشرب بعد الوجبات.

بذور الكتان

نظرا لاحتواء بذور الكتان علي نسبة عالية من الالياف فان تناول قبل الوجبات ستشعرك بالشبع وبالتالي سيقل تناولك للطعام تدريجيا وبالتالي خسارة اكبر للوزن، بالاضافة الي ان بذور الكتان تقلل دخول الجلوكوز الي الدم وبالتالي يقل تراكم الدهون في الجسم.كما تحتوي بذور الكتان علي حمض الالفا لينولينيك الدهني، والذي يساعد في زيادة نسبة الاديبونيكتين المسئول عن تنظيم حرق الجلوكوز والدهون.

اما عن طريقة استخدام بذور الكتان للتنحيف، فقم بطحن كمية مناسبة من بذور الكتان وقم بتناول مقدار معلقة وشرب كوب من الماء بعدها فذلك سيساعدك علي الاحساس بالامتلاء والشبع لفترة طويلة.

القهوة الخضراء لانقاص الوزن

اذا اردت ان تخسر 12 كيلو في الشهر فعليك بتجربة البن الاخضر للتخسيس، فنتائجة روعه عن تجارب الكثيرين، فالبن الاخضر يحتوي علي نسبة عالية من حمض الكلوروجينيك وهو المسئول عن حرق الدهون في الجسم والسعرات الحرارية، فسواء كنت تتبع رجيم معين او لا فتناول القهوة الخضراء سيساعدك علي انقاص الوزن بدون مجهود.

خلطة سحرية لخسارة الوزن

مكونات الخلطة هي: ( ربع معلقة بردقوش+ربع معلقة زنجبيل+معلقة صغيرة كمون+عصير ليمونة كاملة+معلقة من النعناع المطحون+كوب ماء مغلي+ربع معلقة قرفة)طريقة التحضير: هي ان نقوم بخليط جميع الاعشاب اولا ثم نضيفها الي كوب من الماء المغلي ثم نضيف اليهم عصير ليمونة وتقلب المكونات وتترك حتي يبرد قليلا، ثم يصفي الخليط ويشرب منه قبل الوجبات بنصف ساعة. وسوف تلاحظ خسارة كبيرة في الوزن بعد الاستمرار علي هذا الخليط بعد اسبوع.

شاركها مع اصدقائك