اعراض المس الشيطاني

لا شك ان تعرض بني الانسان للمس الشيطاني له عواقبة الوخيمة علي صحة الشخص وسلوكة وحالته النفسية والعصبية. فالشياطين والجن والانس هي مخلوقات خلقها الله عز وجل وهم موجودين بالفعل في الأرض ويعيشون مع الانسان وهي حقيقة لا يمكن انكارها, كما ان المس الشيطاني او مس الجن من اهم هذه الحقائق التي يتسائل عنها الكثير وتشغل بال البعض بالتفكير أسباب المس وكيفية علاجة, وهذا ما سوف نستعرضه معكم في هذه المقالة.

أسباب المس الشيطاني

هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الي المس الشيطاني او اقتران الجن بالانسان وابرز هذة الأسباب تكون عندما يحدث المس او الاقتران بهدف الانتقام لان الشيطان يظن ان الانسان اذاه متعمدا اما عن طريق صب الماء الساخن في الحمامات دون ان يسم الله اوالتبول علي الشقوق وبيوت الحشرات, كذلك فان ايذاء بعض الحيوانات مثل القطط والكلاب والصراخ والبكاء والغناء في دورة المياة يكون من احد أسباب المس الشيطاني.

كما ان القفز من مكان عالي دون ذكر اسم الله فيكون السقوط علي مكان فيه جن نائم او قراءة كتب السحر وتحضير الجن يمكن ان تكون من مسببات إصابة الانسان بالمس كما ان هناك العديد من حالات المس الشيطاني تكون بسبب عشق الجني للانسان وذلك ما تحدثنا عنه في موضوع سابق بعنوان اعراض الجن العاشق.

اعراض وعلامات المس الشيطاني

ما زال موضوع المس الشيطاني بين الوهم والحقيقة عند الكثير, ولكن علي كل الأحوال لا يمكننا انكار تعايش الجن معنا علي نفس الكوكب. اذا الان كيف يمكننا ان نعرف اذا كان هناك شخصا إصابة مس شيطاني ام لا وما هي ابرز علامات المس الشيطاني؟

في الحقيقة هناك عدة علامات واعراض تظهر علي الشخص الذي تعرض للمس الشيطاني تتمثل في بعض الاعراض العضوية والنفسية مثل ضيق الصدر والتنفس و خفقان مفاجيء في القلب, كذلك التشتت الذهني والنسيان وعدم التركيز من علامات المس الشيطاني.

كما يلاحظ علي الشخص الممسوس الشعور بتنميل او رعشة لا ارادية وبرودة في الأطراف, وانه يشكو دائما من انه يشم رائحة كريهه لا يشمها من بجوارة. ايضا من علامات المس الشيطاني سماع اصوات لا يسمعها احد الا الشخص المصاب بالمس, كما ان سلكويات الشخص المصاب بالمس تكون متغيرة وحادة فهو يتميز بالتعصب بشدة والغضب بسرعة, كما يلاحظ ان رائحة عرق الشخص المصاب بالمس تكون كريهه وتشبة رائحة كبريتية عفنة.

إضافة الي ذلك فان إصابة الشخص بالمس تصيب أيضا الجوانب النفسية لديه سواء كان ذكرا ام انثي فتبدأ حالته النفسية بالتدهور ودائما ما يشعر بالاكتئاب و الصداع و صعوبة النوم و الخمول, كذلك يكون متقلب المزاج بشدة وقد ينفر من حياتة الاجتماعية وتفاصيلها مثل زوجتة واولادة و أيضا اصدقائة ويكون دائما مائل للعزلة ويغضب من اتفه الأسباب, كما يعاني دائما من رؤية الكوابيس وقد تمتد الاعراض وتشتد الي درجة تجعل الشخص يحجم عن الصلاة وأداء العباداتز

اعراض سحر المحبة

من الطبيعي ان يكون هناك خلاف بين الزوج وزوجته في بعض الأحيان فالحياة لا تسير كما يرام في كل الأوقات, وهناك بعض السيدات قد لا تصبر علي هذا الخلاف او تظن انه سيدوم طويلا ونظرا لقلة تدين بعض السيدات او لجهلهم بامور الدين قد تلجأ بعض السيدات بعمل سحر لرجل تريد منه الزواج غصبا او قد تفعل ذلك لزوجها وتظهر الاعراض علي المصاب وتتمثل في الشغف الشديد والحب الزائد وعدم الصبر علي فراق الزوجه والرغبة الشديد في الجماع إضافة الي الطاعة العمياء في كل شيء فلا يستطيع الزوج ان لا يلبي لها طلبا.

شاركها مع اصدقائك