اعراض الجن العاشق

البشر لا يعيشون علي الأرض بمفردهم فهناك مخلوقات اخري خفية تعيش معهم فالله تعالي كما خلق الانس خلق الجن أيضا فمنذ بداية الخليقة يعيش الانس والجن علي نفس الكوكب ولكن الانسان لا يقدر علي رؤية الجن.

ويعد الجن العاشق من اخطر اعراض المس واكثرهم تمسكا بالجسد وذلك لان الجن العاشق يأتي بمحبة الانس وليس عن طريق السحر. فهو عبارة عن مس شيطاني يصيب الانسان سواء كان ذكرا او انثي عن طريق اعجاب الجني بالإنسان, وقد يصحب ذلك اعتدئات جنسية علي الشخص الممسوس.

اسباب عشق الجن للإنسان

قد يبتادر في ذهن البعض عدة اسالة حول ما يسمي بالجن العاشق مثل لماذا قد يعشق الجني الانسان وكيف يحدث ذلك وما هي اسباب الجن العاشق؟

في الحقيقة هناك عدة أسباب وسلكويات قد يفعلها الشخص سواء ذكر او انثي قد تتسبب في اصابته بالمس او الجن العاشق مثل كثرة النظر الي المرأة والاعجاب بالنفس والجلوس في دورة المياة فترة طويلة, وأيضا خلع الملابس دون تسمية الله, وقد يصاب الانسان بالجن العاشق بسبب اعمال السحر والشعوذه واحيانا بسبب الغناء في دورة المياة فقد يعجب الجني بصوت الانسان.

اعراض الجن العاشق

قد يتسائل الكثير بعد قرائة ما سبق عن كيف اعرف اذا كنت مصاب بالجن العاشق؟ فكثر منا قد يفعل بعض السلوكيات السابقة ويظن انه قد يكون ملبوس ولا يدري, اذا هناك بعض العلامات والاعراض التي قد تشير الي انك قد تكون مصاب باعراض الجن العاشق وهي كالاتي:

كثرة الاحتلام سواء اثناء النوم او اليقظة وهي في بعض الأحيان قد لا تشير الي الإصابة بالجن العاشق وتكون نتيجة أسباب فيسيولوجية او لكثرة الرغبة الجنسية ومشاهدة الأفلام الجنسية.

أيضا من اعراض الجن العاشق الشعور بالقلق والارهاق عند الاستيقاظ وعدم الرغبة في المعاشرة الزوجية والنفور منها, كما يعاني المصاب بالجن العاشق من النفور الشديد من الزوجة والرغبة في الطلاق.

كذلك يلاحظ علي الشخص الممسوس الشعور بالاثارة الدائمة والميل للعزلة وعدم رغبتة في الزواج, كما انه يشعر كان هناك شخص ينام معه ويحتضنه.

من اعراض الجن العاشق أيضا ان هناك بعض الرجال قد يجد شعر امرأه علي جسمة او داخل الملابس الداخلية, كذلك فان بعض النساء قد ترى من يظهر لها عاريًا بأشكال مختلفة, ويميل دائما الشخص المصاب بالجن العاشق الي حبه للنوم بملابس شبه عارية.

شاركها مع اصدقائك